تقارير.. ماندزوكيتش قرر الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
382dec2ca6.jpg

06:39 ص | الجمعة 15 نوفمبر 2019

تقارير.. ماندزوكيتش قرر الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد

ماندزوكيتش لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار متعلقة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن مهاجم نادي يوفنتوس الكرواتي ماريو ماندزوكيتش قد قرر أن يختار الانضمام إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل غلق باب القيد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وتحديدا في ديسمبر المقبل. 

وأشارت التقارير أنه من المتوقع أن يتم ماندزوكتيش تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وسط تقارير تفيد بأن المدير الرياضي لنادي يوفنتوس فابيو باراتيكي سافر إلى لندن من أجل إنهاء الصفقة بين الناديين. 

ولم يشارك مانذزوكيتش هذا الموسم مع المدير الفني الجديد ماورسيو ساري، وهو يتدرب بعيدا عن الفريق الأول، للحفاظ على لياقته البدنية، ليكون في نفس مستواه بعد رحيله عن اليوفي. 

91527f90b1.jpg

وعلى الرغم من التقارير التي ربطت انتقال اللاعب إلى أحد الفرق القطرية مقابل مبلغ مالي ضخم، ألا أنه وفقا لصحيفة "توتو سبورت" والتي نقلت عنها صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن ماندزوكيتش قد قرر الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد، وأن ذلك أفضل فرصة للعودة في أسرع وقت ممكن لمستواه. 

ماندزوكيتش يجهز للتدريب مع مانشستر يونايتد

وأضافت الصحيفة إلى أن اللاعب الكرواتي يجهز لأن يتدرب مع الشياطين الحمر خلال الشهر المقبل، قبل فتح سوق الانتقالات في يناير القادم. 

وأشارت تقارير إلى أن نادي يوفنتوس سيحصل على 10 ملايين يورو، وعرض الشياطين الحمر على اللاعب عرض لمدة موسم ونصف بقيمة 85000 جنيه استرليني في الأسبوع الواحد. 

ويأمل اللاعب من خلال الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد في أن يعود مرة ثانية لمستواه بعد الفترة الماضية التي قضاها بعيدا عن الملاعب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق