النشرة الأوروبية| الإصابات تضرب ليفربول.. ورسالة ميسي إلى آل الشيخ وأزمة بنزيما مع المنتخب

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
a6da6ad46d.jpg

04:38 ص | الأحد 17 نوفمبر 2019

النشرة الأوروبية| الإصابات تضرب ليفربول.. ورسالة ميسي إلى آل الشيخ وأزمة بنزيما مع المنتخب

محمد صلاح

أخبار متعلقة

استمرارا للخدمات التي يقدمها "الوطن سبورت" للقراء، نقدم لكم النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية تقدم مساء وصباح كل يوم، حول أبرز الأحداث في كرة القدم الأوروبية، والاطلاع على نتائج المباريات، وتصريحات المدربين، وأبرز أخبار سوق انتقالات اللاعبين.

أبرزهم صلاح.. ليفربول مهدد بفقدان 6 لاعبين بالدوري

ضربت الإصابات صفوف فريق ليفربول، وذلك قبل مواجهة كريستال بالاس، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقرر لها السبت المقبل، في الخامسة مساء.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن الريدز بات مهددا بفقدان 6 لاعبين قبل مواجهة كريستال بالاس، وهم محمد صلاح بعد الإصابة التي تعرض لها الفرعون المصري، على مستوى كاحل القدم اليسرى خلال مواجهة فريقه ضد ليستر سيتي بالجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، وتجددت خلال لقاء مانشستر سيتي، وغاب على إثرها عن مباراة مصر ضد كينيا بتصفيات أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

f732efe69c.jpg

كما غاب الأسكتلندي آندي روبرتسون، الظهير الأيسر للريدز، عن مباراة بلاده في تصفيات يورو 2020، بسبب إصابة الكاحل.

وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، غياب لاعب الوسط جوردان هندرسون، والمدافع جو جوميز، عن لقاء كوسوفو اليوم الأحد، بسبب إصابة الأول بالتهاب فيروسي، والثاني بإاصبة على مستوى الركبة بعد التحام قوي مع كيران تريبيير مدافع توتنهام في التدريبات.

ويفتقد ليفربول لخدمات الثنائي ماتيب (مشكلة في الركبة) والسويسري شاكيري حيث يغيب عن الفريق منذ مباراة نابولي بالجولة الأولى بدوري الأبطال، لكنه سيعود إلى التدريبات.

رسالة ميسي إلى تركي آل الشيخ

وجه قائد منتخب الأرجنتين ولاعب برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، رسالة خاصة إلى تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة السعودية للترفيه، على هامش مباراة التانجو أمام البرازيل أول أمس الجمعة، في لقاء السوبر كلاسيكو، الذي أقيم في الرياض.

91c655d70e.jpg

ونشر صاحب الـ32 عامًا مقطع فيديو قبل مباراة منتخب بلاده الودية الأخيرة، أمس الجمعة أمام البرازيل عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وظهر "ميسي" في مقطع الفيديو وهو يصافح تركي آل الشيخ، وعلق اللاعب الأرجنتيني على مقطع الفيديو: "سعيد للعودة مجددًا للرياض، وأتطلع للعودة من جديد، شكرًا لتركي آل الشيخ ولموسم الرياض على تلك الأمسية الرائعة".

أزمة في فرنسا بسبب كريم بنزيما 

فجر نويل لو جريت، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، مفاجأة كبيرة، بعدما أكد أن مشوار كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد، انتهى مع الديوك.

وقال جريت في تصريحاته لراديو مونت كارلو:"كريم بنزيما لاعب مميز، ويقدم مستويات رائعة مع فريقه، ولا أشكك إطلاقا في قدراته، وفي ريال مدريد أثبت أنه واحد من أفضل اللاعبين في مركزه، لكن مغامرته مع فرنسا انتهت".

وتابع:"هناك قضايا أخرى تتعلق باستبعاده عن المنتخب، وهذه القضايا لا علاقة لها بما يقدمه في الملعب".

ورد كريم بنزيما، على رئيس "جريت" عبر حسابة الرسمي على تويتر، وقال: "نويل، لقد اعتقدت أنك لم تتدخل في قرارات المدرب! ولكن أعلم أنني وحدي الذي سوف يضع حداً لمسيرتي الدولية، إذا كنت تعتقد أنني انتهيت، فدعني ألعب في واحدة من البلدان التي أكون مؤهلاً لها وسنرى".

d30860b45e.jpg

يُذكر أن "بنزيما" لم ينضم لمنتخب فرنسا منذ عام 2015، بسبب القضية الشهيرة مع زميله في صفوف الديوك "فالبوينا" التي تتعلق بالابتزاز الجنسي، والتي تبرأ منها اللاعب بعد ذلك.

 

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق