طبيب إنتر ميلان: سانشيز يعود للمشاركة مع الفريق من جديد في يناير

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
fd7c09d9cd.jpg

09:14 م | الأحد 17 نوفمبر 2019

طبيب إنتر ميلان: سانشيز يعود للمشاركة مع الفريق من جديد في يناير

سانشيز

أخبار متعلقة

كشف بييرو فولبي، طبيب نادي إنتر ميلان الإيطالي، عن احتمالية عودة الجناح الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم الفريق المصاب، في موعد مبكر عن المتوقع وذلك بعد خضوعه للجراحة على مستوى القدم، وهي بمثابة الأنباء السعيدة للنادي الإيطالي الكبير.

وكان سانشيز تعرض لإصابة قوية في كاحله الأيسر، خلال شهر أكتوبر الماضي، لتؤكد بعض التقارير إمكانية غيابه حتى بداية العام المقبل بعد إجرائه عملية جراحية.

وقال فولبي في تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "من المتوقع عودة سانشيز خلال منتصف شهر يناير المقبل، لكنه من الممكن أن يعود اللاعب قبل هذا الموعد المحدد إذا سارت الأمور معه على ما يرام".

وتابع طبيب إنتر ميلان حديثه، قائلًا: "من الممكن أن أكشف عن موعد عودة سانشيز بكل ثقة بعد انتهاء فترة أعياد الميلاد "الكريسماس"، هو لم يتدرب بالكرة مع الفريق حتى الآن، لكننا نتمنى أن يحدث ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، وكل شيء يسير في إطار جيد إلى الآن.

وكان أليكسيس سانشيز قد انضم لإنتر على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادما من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وبدأ في تثبيت نفسه مع الفريق قبل الإصابة بتسجيله هدفا وصناعة آخر خلال 4 مباريات شارك فيها في مختلف المسابقات.

ويحتل فريق إنتر ميلان حالياً المركز الثاني حالياً في جدول ترتيب الدوري الإيطالي "الكالتشيو" بفارق نقطة وحيدة خلف يوفنتوس المتصدر. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق