برنامج تأهيل ألماني لتجهيز محمد محمود.. واللاعب في القاهرة خلال "72 ساعة"

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
93ce4e5835.jpg

10:00 م | الأحد 17 نوفمبر 2019

برنامج تأهيل ألماني لتجهيز محمد محمود.. واللاعب في القاهرة خلال

محمد محمود

أخبار متعلقة

يحضر محمد محمود، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامجًا تأهيليًا من ألمانيا، من أجل تجهيزه للعودة من جديد والتخلص من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها شهر أكتوبر الماضي خلال مشاركته في تدريبات الفريق.

وخضع محمود محمود لجراحة الرباط الصليبي يوم 29 أكتوبر الماضي تحت إشراف الطبيب الألماني فايلر، وخاض طوال الفترة الماضية المرحلة الأولى من البرنامج التأهيلي بينما يخوض المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي في القاهرة فور عودته من ألمانيا.

ويعود محمد محمود من ألمانيا خلال 72 ساعة بعد انتهاء المرحلة الأولى من البرنامج التأهيلي بعد الخضوع لجراحة ناجحة ومن المقرر عودة محمود محمود عقب نهاية الموسم الكروي الجاري.

3477a00b02.jpg

حمدي فتحي يطير إلى ألمانيا غدًا

من جانبه، حصل حمدي فتحي على تأشيرة السفر إلى ألمانيا، ومن المقرر أن يتجه اللاعب للخضوع إلى جراحة غضروف الركبة والتي تعرض لها خلال مران منتخب مصر قبل مواجهة كينيا التي أقيمت يوم الخميس الماضي على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، أحرز هدف الفراعنة اللاعب محمود عبدالمنعم "كهربا".

ويحتاج محمد محمود لمدة لا تقل عن 7 شهور من أجل العودة بشكل جيد لتدريبات النادي الأهلي بينما يحتاج حمدي فتحي لفترة لا تقل عن 4 شهور وذلك حسبما ذكرت التقارير التي أعدها أطباء ألمانيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق