النهار تقترب من التعاقد مع أبو المعاطي زكي لتقديم برنامج “نمبر وان”

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اقتربت قناة النهار من التعاقد مع أبو المعاطي زكي الناقد الصحفي والرياضي، من أجل تقديم برنامج “نمبر وان” خلال الفترة المقبلة.

وجاء ذلك بعد رحيل إبراهيم فايق عن تقديم برنامجه، واعتذاره عن الظهور على شاشة قناة النهار.

وتوضع قناة النهار اللمسات الأخيرة والنهائية، حيث اشترطت قناة النهار على أبو المعاطي تقديم محتوي رياضي، بجانب المهنية التي يعرفها الوسط الرياضي.

ومن المقرر أن تعلن قناة النهار تعاقدها مع أبو المعاطي خلال الساعات المقبلة.

نشر الإعلاميان عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي، فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، للحديث عن عرض الزمالك لاعبه التونسي فرجاني ساسي للبيع في يناير القدم؛ لعدم القدرة على دفع مستحقاته المتأخرة.

وقال زيدان وزكي إن الزمالك سيقوم بعرض الدولي التونسي للبيع في يناير القادم لعدم القدرة على دفع مستحقاته المتأخرة، كما أن اللاعب هدد بعدم العودة إلى الفريق الأبيض قبل سداد مستحقاته على أقصى تقدير يوم السبت المقبل.

كما تطرق الثنائي لحديث محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك، بالأمس مع الإعلامي أحمد شوبير، وأنه لم يحصل على مستحقاته من الزمالك حتى الآن بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها الأبيض.

تقدم طارق جميل سعيد، المحامي، ببلاغ للنائب العام، بصفته موكلًا عن الناقد الرياضي، أبو المعاطي زكي، ضد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

وقال المحامي في بلاغه، إنه بتاريخ الأربعاء الموافق 13 نوفمبر 2011، عرض مرتضى منصور فيديو عبر صفحاته بـ”فيس بوك” و”يوتيوب”، واشتمل المقطع على حديث خاص به وقام بسب وقذف وتهديد أبو المعاطي زكي.

وأضاف البلاغ، أن رئيس الزمالك ذكر جمل مثل “الحقوق بتتاخد بطريقتين يا نيابة عامة يا موت”، “الكلب اللي اسمه أبو المعاطي”، و”في حقوق بتتاخد بالدم وكلامي واضح”.

وأوضح، أن ما ارتكبه المشكو في حقه بشكل جريمة التهديد وكذا السب والقذف المنصوص عليها بالقانون وتوافر أركان الجريمة من فعل الإسناد بتوجيه الألفاظ التي تخدش الناموس والاعتبار، ويتحقق أيضًا ركن العلانية، حيث تم الجهر بالقول وإذاعته عن طريق تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي، ويتحقق الركن المعنوي “القصد الجنائي” حيث إن الألفاظ التي جهر بها المشكو في حقه تكفي في ذاتها على توافر القصد الجنائي حيث إنها تخدش الشرف وتسيء العرض.

وتابع: “الأمر الذي معه تتوافر جرائم التهديد والسب والقذف تجاه المشكو في حقه ويستوجب عقابه طبقًا لقانون. ونظرًا لكون المشكو في حقه يتمتع بحصانة نواب مجلس الشعب ومن الأشخاص الذين تنطبق عليهم نص المادة من قانون الإجراءات القانونية، ذلك نلتمس من سيادتكم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية نحو تحريك الدعوى الجنائية ضد المشكو في حقه”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق