بالصور.. المنتخب الأوليمبي يواصل الاستعداد لجنوب إفريقيا.. ومران قوى للحراس

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2bf7cb83b1.jpg

09:48 م | الأحد 17 نوفمبر 2019

بالصور.. المنتخب الأوليمبي يواصل الاستعداد لجنوب إفريقيا.. ومران قوى للحراس

المنتخب الأوليمبي

أخبار متعلقة

واصل المنتخب الأوليمبي تدريباته علي ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس استعداداً لمواجهة منتخب جنوب افريقيا مساء الثلاثاء المقبل علي ملعب استاد القاهرة في الدور قبل النهائى لكأس الأمم الإفريقية تحت ٢٣ عام المقامة حاليًا فى مصر حتي ٢٢ نوفمبر الجاري.

مران المنتخب بدأ بمحاضرة فنية من المدير الفني شوقي غريب، تحدث خلالها عن أهمية الفوز في مباراة الغد من أجل الصعود إلى الاولمبياد ومواصلة المشوار نحو النهائي القارى. عقب المحاضرة خاض اللاعبون تدريبات بدنية تحت إشراف كمال عبدالواحد مخطط الأحمال، ثم فقرة فنية من لمسة واحدة. منتخب مصر صعد إلي الدور قبل النهائى بعد تصدر مجموعته الأولى، محققًا العلامة الكاملة من الفوز في الثلاث مواجهات، بينما احتل منتخب جنوب افريقيا وصافة المجموعة الثانية، برصيد خمس نقاط.

557abf956e.jpg

وخاض حراس مرمي منتخب مصر الأوليمبي، تدريبات قوية تحت إشراف أسامة عبد الكريم مدرب حراس المنتخب، وذلك في إطار استعدادات الفراعنة لمواجهة منتخب جنوب أفريقيا مساء الثلاثاء المقبل على ملعب استاد القاهرة في الدور قبل النهائى لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، المقامة حاليًا فى مصر حتى 22 نوفمبر الجاري.

6f8d5c8e42.jpg

وخضع حراس المنتخب الثلاثي محمد صبحي وعمر رضوان وعمر صلاح، لتدريبات من أجل زيادة رد الفعل خلال المباريات، وكذلك التعامل مع التسديدات البعيدة.

وشهد مران المنتخب الأولمبي، مساء اليوم، مشاركة أكرم توفيق لاعب خط وسط الفراعنة، في فقرات التدريب كاملة، ما يؤكد جاهزيته لمباراة جنوب أفريقيا بعد غدا الثلاثاء في الدور قبل النهائي للبطولة الأفريقية تحت 23 سنة.

وكان أكرم توفيق شارك في جزء من مران أمس، وأكمل باقي مرانه، في التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي وأخصائي التأهيل، ونفى الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب إصابة اللاعب وجاهزيته لمباراة الثلاثاء المقبل.

وسيطرت حالة من الحماس الشديد على مران المنتخب الوطني اليوم، وشهدت فقرات التدريب روح تنافسية بين جميع اللاعبين وسط حالة من الارتياح داحل الجهاز الفني.

وكان منتخب مصر قد صعد إلى الدور قبل النهائى بعد تصدر مجموعته الأولى، محققًا العلامة الكاملة من الفوز في الثلاث مواجهات، بينما احتل منتخب جنوب أفريقيا وصافة المجموعة الثانية، برصيد خمس نقاط.

أخبار ذات صلة

0 تعليق