استعدادا للدوري.. سموحة يكتسح "ميدو" بعشرة أهداف وديا

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
68f9e2da6a.jpg

10:30 م | الأحد 17 نوفمبر 2019

استعدادا للدوري.. سموحة يكتسح

سموحة "أرشيفية"

أخبار متعلقة

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة على فريق ميدو بعشرة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بين الفريقين عصر اليوم على ملعب نادى سموحة، ضمن استعدادات الفريق لاستئناف مسابقة الدورى الممتاز.

سجل أهداف سموحة: إسلام الفار "3 أهداف" وصلاح زويل "هدفين"، وهدف لكل من أحمد مكي ورونالد وانجا ورجب نبيل وأحمد جمال ومحمود حليمو.

وحرص حسام حسن المدير الفني لفريق سموحة، على تجربة أكبر عدد من اللاعبين للوقوف على مدى استيعابهم لفكر الجهاز الفنى داخل أرضية الملعب.

كما قام العميد بتجربة أكثر من طريقة لعب إلى جانب إجراء بعض التغييرات في مراكز اللاعبين من أجل إعادة توظيفهم في أماكن مختلفة مع عودة المباريات الرسمية.

cf0e1fc228.jpg

ويهدف حسام حسن من التجارب الودية إلى الحفاظ على حساسية ولياقة المباريات بسبب توقف مسابقة الدورى لظروف مشاركة المنتخب الأوليمبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو وكذلك مشاركة المنتخب الأول في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

إصابات في سموحة للحناوي وناصر ماهر

كان ثنائي سموحة فوزى الحناوى وناصر ماهر أصيبا خلال المشاركة مع المنتخب الأوليمبي في أمم أفريقيا تحت 23 عاما والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020، حيث نجح المنتخب المصري في الفوز في أول 3 مباريات ويتبقى له مباراة حاسمة وفاصلة على التأهل إلى طوكيو أمام جنوب أفريقيا الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق