آخر استعدادات "الأولاد" لمواجهة المنتخب الأولمبي بأمم أفريقيا (صور)

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
04b58d03ac.jpg

10:38 م | الأحد 17 نوفمبر 2019

آخر استعدادات

جنوب أفريقيا

أخبار متعلقة

خاض المنتخب الجنوب أفريقي تحت 23 عامًا مرانًا قويًا اليوم، الأحد، في المباراة التي من المقرر أن تجمع الفريقين بالدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، والتي تستضيفها القاهرة خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر، والمؤهلة بدورها لدورة الألعاب الأولمبية، في طوكيو لعام 2020.

وعقد الجنوب أفريقي ديفيد نوتواني المدير الفني للبافانا بافانا جلسة تحفيزية مع لاعبيه قبل بدء مران اليوم، وطالبهم بضرورة تقديم عرض قوي أمام شباب الفراعنة بالدور نصف النهائي من البطولة الأفريقية، لاسيما وأنه من المقرر إقامة تلك المواجهة على ستاد القاهرة الدولي وبحضور جماهيري كبير.

وطالب "نوتواني" أيضًا لاعبي منتخب بلاده بضرورة تحقيق الانتصار على المنتخب المصري رغم صعوبة تلك المهمة، نظرًا لقوة الفريق المصري، وهو الفريق الوحيد الذي لم يذق طعم الهزيمة أو التعادل خلال دور المجموعات من البطولة.

ويعد المنتخب الجنوب أفريقي هو الفريق الوحيد الذي لم تتلق شباكه أي أهداف في البطولة حتى الآن، ليصبح بذلك المنتخب صاحب أقوى خط دفاع في البطولة القارية.

ec24fa87e5.jpg

وكان المنتخب الأولمبي المصري قد نجح في التأهل للدور نصف النهائي من أمم أفريقيا تحت 23 عامًَا، وذلك عقب تصدره المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بتحقيقه 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية خلال مرحلة المجموعات.

bc12f583b2.jpg

في المقابل، تأهل المنتخب الجنوب أفريقي لذات الدور من البطولة، كوصيف المجموعة الثانية من البطولة، وفي جعبته 5 نقاط.

أخبار ذات صلة

0 تعليق