رونالدو: ساري كان محقاً.. ألعب مصاباً من أجل يوفنتوس

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
6ac23506cd.jpg

10:55 م | الأحد 17 نوفمبر 2019

رونالدو: ساري كان محقاً.. ألعب مصاباً من أجل يوفنتوس

كريستيانو رونالدو وماوريسيو ساري

أخبار متعلقة

أكد كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس والمنتخب البرتغالي، أنه كان يعاني من الإصابة، خلال الفترة الماضية، مع فريقه الإيطالي، وتحدث عن استبداله في مواجهة لوكوموتيف موسكو الروسي في دوري الأبطال، ثم ميلان في الدوري الإيطالي.

وقال رونالدو في تصريحات لصحيفة أيبولا البرتغالية: "أنتم الصحفيون الذين خلقتم الجدل ضد ميلان، خرجت لأنني لم أشعر بأنني بحالة جيدة، في الأسابيع الثلاثة الماضية ، كنت مصاباً، ويعرف الجميع أنني لا أحب أن أكون بديلاً، لكن عندما يتعلق الأمر بالتضحية بنفسي من أجل ناديي وفريقي، أفعل ذلك بكل فخر".

وأضاف رونالدو: "لم تكن هناك مشكلة في ردود فعلي بعد التغيير، حاولت مساعدة يوفنتوس باللعب مصاباً، لا أحد يحب استبداله، لكنني أفهم ذلك، ساري اتخذ القرار الصحيح، لأنني لم أكن جاهزاً بنسبة 100% في هاتين المباراتين".

ويستعد رونالدو للعودة للمشاركة مع فريقه يوفنتوس، في مواجهة أتالانتا صاحب المركز الخامس، في الدوري الإيطالي، يوم السبت المقبل.

رونالدو يقود البرتغال إلى أمم أوروبا أمام لوكسمبورج

وكان المنتخب البرتغالي قد استطاع خطف بطاقة الترشح إلى منافسات أمم أوروبا "يورو 2020"، عقب الفوز على حساب لوكسمبورج في عقر دارها بهدفين دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب خوسي بارثيل بالمجموعة الثانية من التصفيات.

a225a9c117.jpg

وسجل برونو فيرنانديز لاعب وسط سبورتنج لشبونة، هدف التقدم لصالح المنتخب البرتغالي، في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول، قبل أن يضاعف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني للبرتغال في الدقيقة 86 من زمن الشوط الثاني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق