صور| بعد ثلاثية مازيمبي.. لاعبو الزمالك يوجهون رسائل لـ«ميتشو»

أخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص لاعبو الفريق الأول بنادي الزمالك، على دعم  الصربي ميلوتين سيردويفيتش "ميتشو" مدرب الفارس الأبيض، بعد الخسارة أمام مازيمبي بثلاثية نظيفة.

ونشر اللاعب فرجاني ساسي صورة تجمعه مع ميتشو، وغرد عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "كل اللاعبين يدعمون ميتشو.. جميعنا خلف مدربنا".

وبعدها تسابق لاعبو الزمالك ومنهم "أشرف بن شرقي وطارق حامد وشيكابالا وعمر السعيد ومصطفى محمد ومصطفى فتحي ومحمود الونش" في نشر الجملة ذاتها عبر حساباتهم على إنستجرام: "كل اللاعبين يدعمون المدرب ميتشو، وسيظلون دائما خلفه".

وأثارت خسارة الزمالك أمام مازيمبي بثلاثية مقابل لا شيء في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا حالة من الغضب والاستياء سواء بين الجماهير أو داخل المجلس الأبيض. 

وبعد الخسارة مباشرة، قرر مجلس الزمالك عقد اجتماع طارئ ظهر غدا الأحد فهل ينتج عن هذا الاجتماع الطارئ إقالة الصربي ميتشو؟

توجهت "بوابة أخبار اليوم" لمصادر داخل مجلس الإدارة لمعرفة السيناريوهات المتوقعة التي سيخرج بها هذا الاجتماع.

وكانت المفاجأة حسبما ذكر مصدر مسؤول داخل المجلس الأبيض أن هناك احتمالات كبيرة بعدم اتخاذ قرار بإقالة ميتشو نظرا لضيق الوقت حيث سيواجه الزمالك الشرقية يوم الأربعاء في كأس مصر ثم يواجه بريميرو دي أوجوستو يوم السبت في الجولة الثانية من دور المجموعات، وبالتالي سيستمر ميتشو مع الأبيض.


وهناك سيناريو آخر وهو أن يبحث مجلس الزمالك عن البديل المصري لميتشو وبالتالي سيدرس المجلس العديد من أسماء أبناء القلعة البيضاء لتولي المسؤولية خلفا للصربي ميتشو.

وكان ميتشو قد حصد لقب كأس مصر مع الزمالك بعد الانتصار على بيراميدز بثلاثية مقابل لا شيء، بينما خسر لقب السوبر أمام الأهلي.

 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق