"2 إنبي و3 مازيمبي".. الزمالك يرجع إلى الخلف

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1ec480fa63.jpg

10:09 م | السبت 30 نوفمبر 2019

الزمالك وإنبي

أخبار متعلقة

حالة من التراجع وسوء المستوى يعيشها فريق الزمالك خلال الفترة الأخيرة، بعد سلسلة النتائج السلبية التي يتعرض لها سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي، مما أدى إلى موجة هجوم ضد الجهاز الفني للفريق بقيادة الصربي ميتشو على مواقع التواصل الاجتماعي ومطالبة الجماهير برحيله.

الزمالك تلقى الخسارة الأكبر في تاريخ الأندية المصرية أمام مازيمبي الكونغولي، بثلاثية نظيفة، في افتتاح لقاءات الفريقين بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، وسط مستوى متواضع للفريق الأبيض على مدار اللقاء.

الخسارة الأفريقية جاءت بعد أيام قليلة من السقوط محليا أمام إنبي متذيل الدوري بنتيجة (2/1)، في المباراة التي جرت بينهما، الإثنين الماضي، باستاد السلام الدولي في الجولة السادسة للدوري.

سقوط الزمالك محليا وقاريا، كشف أن الفريق في تراجع منذ عودة النشاط المحلي بعد فترة التوقف التي تخللها معسكر المنتخب الوطني لخوض لقائي كينيا وجزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، وكذلك خوض المنتخب الأولمبي لبطولة أمم أفريقيا التي أقيمت في القاهرة وحقق الفراعنة لقبها، علاوة على التأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

مستوى الزمالك منذ بداية الموسم لم يكن على المستوى المأمول، وليس أدل على ذلك من التعادل أمام الوافد الجديد ببطولة الدوري إف سي مصر، بهدف لكل فريق في لقاء الجولة الثالثة من المسابقة.

المارد الأبيض الذي حقق لقب بطولة الكونفدرالية الموسم الماضي، أصبح يحتل المركز الخامس في الدوري برصيد 10 نقاط عقب خوضه لخمس مباريات في المسابقة المحلية، كما يتذيل مجموعته مع نهاية الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا بدون رصيد، خلف مازيمبي المتصدر بثلاث نقاط، وزيسكو الزامبي وأول أغسطس الأنجولي أصحاب النقطة الواحدة.

c02974eb82.jpg

وشن رئيس القلعة البيضاء هجومًا على  ميتشو بسبب المستوى الفني الضعيف الذي يقدمه مع الفريق في مبارياته، مؤكدًا أنه سيتم محاسبة المدرب، لأن الأبيض يرغب في حصد بطولة الدوري هذا الموسم، والحفاظ على صدارة المسابقة، وذلك بعد ضياع اللقب في الموسم الماضي قبل نهايته بأسابيع قليلة.

6301f2e70a.jpg

وعلى غرار ذلك أصدر اليوم مجلس إدارة الزمالك عبر موقعه الرسمي بيانا قصيرًا جاء فيه: "قرر مجلس إدارة نادي الزمالك عقد اجتماعا طارئا في الثانية عشر ظهر غدا الأحد"، وذلك لحسم موقف النادي من البقاء على المدرب الصربي أو الاستغناء عنه، حيث يسود الاتجاه للتعاقد مع مدرب جديد، وهو ما يعني بداية حالة من عدم الاستقرار للفريق الأبيض نظرا لتغيير المدير الفني في منتصف الموسم.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق