الميناء و وحدة عدن في نهائي بطولة سباعية عيد الاستقلال

عدن الغد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظمت لجنة المسابقات في فرع اتحاد الكرة بعدن  عصر اليوم السبت بطولة سباعية كرة القدم في العاصمة المؤقتة عدن وشاركت عدد من الأندية العدنية  وذلك بمناسبة الذكرى ال52 لعيد الاستقلال.

وكان قد قسمت 8 فرق من أندية عدن إلى مجموعتين ضمت المجموعة الأولى كل من (وحدة عدن و الجلاء و الروضة و النصر) فيما ضمت المجموعة الثانية ( الميناء و الجزيرة و المنصورة و أولمبي التلال).

واستطاع فريق نادي وحدة عدن من البلوغ إلى المباراة النهائية بعد أن عبر النصر بسداسية نظيفة ثم فاز بهدف يتيم على الجلاء "الذي بدوره فاز على الروضة".


أما منافسات الجولة الثانية والتي أقيمت على ملعب شهداء وحدة عدن فقد تمكن نادي الميناء من البول إلى المباراة النهائية وذلك عندما أقصى المنصورة و الجزيرة بنتيجة 2/1 في المباريتين.

ويواجه الميناء نظيره وحدة عدن في المباراة النهائية لكأس بطولة سباعية عيد الاستقلال نهائي يعيد في  أذهاننا الى مباراة نهائي بطولة ثورة 14 أكتوبر المجيدة التي أقيمت مؤخرا بدعم المجلس الانتقالي الجنوبي الشهر الماضي والذي أحرز لقب البطولة الفريق الميناوي على خصمه الأخضر العدني بضربات الترجيح.

 

هذا وقد أقرت اللجنة تأجيل المباراة النهائية إلى يوم الأربعاء القادم بعدما كان مقرر له أن يقام يوم الاثنين وذلك من أجل إراحة الفريقين ويستعدان للمباراة النهائية أتم الاستعداد حسب قول الكابتن "أسامة باحشوان" رئيس لجنة المسابقات في فرع الاتحاد الكرة بعدن. 



أخبار ذات صلة

0 تعليق