بايرن يسقط أمام ليفركوزن بثنائية في الدوري الألماني (فيديو)

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
c652c65064.jpg

10:17 م | السبت 30 نوفمبر 2019

بايرن يسقط أمام ليفركوزن بثنائية في الدوري الألماني (فيديو)

احتفال باير ليفركوزن

أخبار متعلقة

سقط نادي بايرن ميونخ، في فخ الهزيمة أمام ضيفه باير ليفركوزن، بثنائية مقابل هدف، في قمة مباريات الجولة الـ13 من منافسات الدوري الألماني، خلال المباراة التي جمتعهما مساء اليوم، على ملعب أليانز آرينا.

وافتتح ليون بايلي، أهداف الفريق الضيف مبكرا في الدقيقة العاشرة من أحداث اللقاء، قبل أن يتعادل توماس مولر، لصالح العملاق البافاري في الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول.

وعاد بايلي لمنح فريقه التقدم مجدداً في الدقيقة 35 من زمن المباراة، وتعرض مدافع ليفركوزن جوناثان تاه في الدقيقة 81 من زمن اللقاء، لكن الفريق الضيف نجح في الحفاظ على تقدمه حتى نهاية اللقاء.

ليفركوزن يكسر عقدة ميونخ ورقم مولر

وتعتبر هذه هي المرة، الأولى التي يخسر فيها بايرن ميونخ، عندما يسجل توماس مولر، حيث سبق له تحقيق الفوز في 82 مباراة مقابل 5 تعادلات، في المباريات التي سجل فيها مولر على مدار مسيرته مع العملاق البافاري، ويعتبر هذا هو الفوز الأول لصالح باير ليفركوزن في ميونخ منذ عام 2012.

372af76fbd.jpg

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد باير ليفركوزن إلى 22 نقطة، ارتقى بها للمركز السابع، بالتساوي مع فرايبورج، بينما تراجع بايرن ميونخ إلى المركز الرابع، بعدما تجمد رصيده عند 24 نقطة.

ويتصدر نادي لايبزيج ترتيب الدوري الألماني، حتى الآن برصيد 27 نقطة، بعدما حقق انتصارا مهما اليوم، على حساب بادربورن بثلاثية مقابل هدفين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق