عن طريق شراء الأراضي والدواجن.. محمد صلاح يدخل عالم الاستثمار خارج المستطيل الأخضر

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصدر
أهل مصر

دخل محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، عالم الاستثمار والتجارة خارج المستطيل الأخضر وخاصة في مصر، بعد أن أصبح ضمن أكثر لاعبي العالم.

اقرأ أيضا.. 3 ملايين جنيه تكلفة رحيل ميتشو عن الزمالك

قرر محمد صلاح بمساعدة عائلته الدخول في التجارة بالإضافة إلي بعض الانشطة في الأعمال الخيرية ، سواء في محافظة الغربية أو المناطق المجاورة.

وكان والد محمد صلاح لنادي عثماثون بمدينة طنطا، للاستثمار بشكل رياضي في انشاء أكاديمية في النادي الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم، ويمتلك قطاع ناشئين مميز.

واتجه نادي عثماثون طنطا إلى طرح مناقصة رعاية له بعد أن توقفت شركة المقاولون العرب عن الإنفاق على النادي الذي كان يعد بوابة خلفية لدعم الفريق القاهري بالناشئين المميزين.

ومن المنتظر أن تحصل شركة استثمار رياضي يملكها عدد من المساهمين منهم والد محمد صلاح للحصول على حقوق رعاية النادي.

- الاستثمار بعيد عن الرياضة

يدخل محمد صلاح في الاستثمار في قطاع الثروة الحيوانية والداجنة عن طريق أحد أقاربة الذي يشاركة في الاستثمار الحيواني، حيث تقدم أقارب لاعب منتخب مصر من عام من الآن بطلب إلى هيئة التعمير والتنمية الزراعية بوزارة الزراعة لتخصيص مساحة 1000 فدان لإقامة مشروع ضخم لإنتاج الدواجن إلى جانب رؤوس الماشية.

وقرر والد صلاح الدخول في الاستثمار على مساحات أراضي طرحتها هيئة التعمير والتنمية الزراعية لإقامة مشروعات كبيرة لإنتاج الدواجن والأعلاف بشكل إنتاجي ضخم في إطار خطة الوزارة لتفريغ دلتا النيل من مزارع التربية العشوائية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق