خاص.. الأهلي يسعى لزيادة أعداد جماهيره أمام الهلال السوداني

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
e3b072f447.jpg

10:19 م | السبت 30 نوفمبر 2019

خاص.. الأهلي يسعى لزيادة أعداد جماهيره أمام الهلال السوداني

جماهير الأهلي

أخبار متعلقة

يجري مسؤولو النادي الأهلي، محاولات مكثفة مع الجهات الأمنية، من أجل الحصول على موافقة بزيادة أعداد جماهيره، خلال مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء أمام الهلال السوداني.

وحصل الأهلي، على موافقة الجهات الأمنية، بدخول 10 آلاف مشجع، لمساندة الفريق أمام نظيره السوداني على استاد السلام، إلا أن مسؤولو القلعة الحمراء، يحاولون مع الجهات الأمنية من أجل زيادة أعداد الجماهير.

ويستند الأهلي خلال خطاباته مع الأمن بشأن زيادة عدد الجماهير أمام الهلال السوداني، بنجاح الحضور الجماهيري الكبير في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، حيث شهد لقائي النهائي وقبل النهائي حضور أكثر من 70 ألف مشجع.

ويستضيف الأهلي نظيره الهلال السوداني، في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

e66207e8a1.jpg

الأهلي يخسر من النجم ويستعد لمواجهة بني سويف

وخسر الأهلي أمام النجم الساحلي، أمس الجمعة، بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم على استاد رادس، في الجولة الأولى من البطولة الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم للأندية، بينما يستعد الفريق لمواجهة بني سويف، يوم الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.

ومنح فايلر راحة للاعبين من مران اليوم، بعد العودة صباحًا من تونس، خوفًا من تعرض اللاعبين إلى الإجهاد، بعد الرحلة الشاقة عقب لقاء النجم الساحلي، على أن يستأنف الفريق تدريباته في تمام الرابعة عصر غدًا، على أن يختتم تدريباته بعد غد الإثنين، استعدادًا لمواجهة بني سويف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق