لاعب مازيمبي: الزمالك لم يأتي للكونغو من أجل اللعب

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ebc5b2abbd.jpg

10:21 م | السبت 30 نوفمبر 2019

لاعب مازيمبي: الزمالك لم يأتي للكونغو من أجل اللعب

تريزور موبوتو

أخبار متعلقة

تحدث تريزور موبوتو لاعب مازيمبي، وصاحب الهدف الثاني في مرمى الزمالك، في المباراة التي جمعت فريقه بالأبيض، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، عن مباراة فريقه أمام القلعة البيضاء، وممثل مصر في دوري الأبطال، برفقة النادي الأهلي.

وقال موبوتو في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لمازيمبي الكونغولي: لاعبو الزمالك لم يأتوا للكونغو من أجل اللعب، بالرغم من نتيجة المباراة.

وتابع: في بداية المباراة الزمالك جعلنا نرتعش، ولكن نجحنا في إعطائه الجواب الصحيح في نهاية المطاف، وهو الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، في مباراة كانت كبيرة لمازيمبي أمام الأبيض.

وتعرض الزمالك لخسارة قاسية أمام مازيمبي اليوم، بثلاثة أهداف دون مقابل، في مباراة جمعت الفريقين بالجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، حيث نجح جاكيسون ماليكا في تسجيل هدفين، وموبوتو في تسجيل هدف، ولم يسجل الأبيض أي خطورة على مازيمبي في مباراة اليوم.

الزمالك يواجه أول أغسطس السبت المقبل

ويواجه الزمالك في الجولة المقبلة، فريق أول أغسطس الأنجولي في الجولة المقبلة، خلال المباراة التي ستقام بينهما يوم السبت المقبل، على استاد السلام بحضور 10 آلاف مشجع، فيما سيواجه مازيمبي فريق زيسكو يونايتد الزامبي.

وتعادل فريقي زيسكو يونايتد الزامبي وأول أغسطس في الجولة الأولى 1-1، ليتصدر مازيمبي المجموعة، ويأتي الزمالك في المركز الأخير.

أخبار ذات صلة

0 تعليق