خاص| وكيل ميتشو يكشف حقيقة إقالته من تدريب الزمالك

أخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف محمد الحبشي، وكيل الصربي ميلوتين سيردويفيتش "ميتشو" مدرب الفارس الأبيض، حقيقة ما تردد عن إقالة المدرب، بعد الخسارة الثقيلة، من مازيمبي الكونغولي، بثلاثية نظيفة.


وأوضح الحبشي، في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم»، أنه لاصحة لما يتردد بإقالة ميتشو، من تدريب الزمالك، وأن مجلس إدارة القلعة البيضاء، لم يبلغه بأي قرار يخص الإقالة.

وبسؤاله عن أسباب الخسارة الثقيلة أمام مازيمبي، لتكون الهزيمة الثانية على التوالي، بعد خسارة من إنبي في الدوري المصري، قال إن الخسارة يتحملها الجميع، وليس ميتشو وحدة، فاللاعبين والإدارة مسؤولون أيضا.

وأضاف الحبشي، أنه من الصعب الان الحكم على أداء ميتشو، فهو لم يأخذ الفرصة الكافية، خاصة والموسم مازال في أوله، مبينا أنه يحتاج لوقت أطول للانسجام وإثبات قدراته مع الفريق.

وعن الاجتماع الطارئ، غدًا لمجلس إدارة الزمالك، وما قد يصدر قرار بإقالة ميتشو، قال إنه لا يتوقع ذلك، ولكن كل شيئ وارد فهذه هي كرة القدم، في حالة الخسارة، يكون المدير الفني هو الضحية، مبينا أنه مستعد لأي قرار يتخذه مجلس الإدارة.

وأثارت خسارة الزمالك أمام مازيمبي بثلاثية مقابل لا شيء في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا حالة من الغضب والاستياء سواء بين الجماهير أو داخل المجلس الأبيض. 

وبعد الخسارة مباشرة، قرر مجلس الزمالك عقد اجتماع طارئ ظهر يوم الأحد فهل ينتج عن هذا الاجتماع الطارئ إقالة الصربي ميتشو؟

توجهت «بوابة أخبار اليوم» لمصادر داخل مجلس الإدارة لمعرفة السيناريوهات المتوقعة التي سيخرج بها هذا الاجتماع.

وكانت المفاجأة حسبما ذكر مصدر مسؤول داخل المجلس الأبيض أن هناك احتمالات كبيرة بعدم اتخاذ قرار بإقالة ميتشو نظرا لضيق الوقت حيث سيواجه الزمالك الشرقية يوم الأربعاء في كأس مصر ثم يواجه بريميرو دي أوجوستو يوم السبت في الجولة الثانية من دور المجموعات، وبالتالي سيستمر ميتشو مع الأبيض.


وهناك سيناريو آخر وهو أن يبحث مجلس الزمالك عن البديل المصري لميتشو وبالتالي سيدرس المجلس العديد من الاسماء أبناء القلعة البيضاء لتولي المسؤولية خلفا للصربي ميتشو.

وكان ميتشو حصد لقب كأس مصر مع الزمالك بعد الانتصار على بيراميدز بثلاثية مقابل لا شيء، بينما خسر لقب السوبر أمام الأهلي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق