خالد الغندور يوجه رسالة إلى لاعبي الزمالك بعد هزيمة مازيمبي (فيديو)

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه خالد الغندور رسالة نارية إلى لاعبي الزمالك، بعد الخسارة التي تلقاها الفريق الأبيض، أمام مازيمبي عصر اليوم، بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك، قد تلقى هزيمة قاسية من نظيره مازيمبي الكونغولي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، بالكونغو، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكتب خالد الغندور، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”: “الكرة مش كلام بيتكتب الكرة رجولة وأداء وعزيمة وإرادة وتحمل مسئولية داخل الملعب”.

وتابع: “القصة مش مكسب فلوس فقط القصة التحكم في مزاج المشجع”.

علق خالد الغندور نجم الزمالك السابق، على هزيمة الأبيض أمام مازيمبي، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك، قد تلقى هزيمة قاسية من نظيره مازيمبي بثلاثة أهداف دون رد، ليحصد الفريق الكونغولي أول ثلاث نقاط غالية في المجموعة الأولى.

وقال خالد الغندور في فيديو بثه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “تغير الحكم قبل المباراة عليه علامة استفهام كبيرة، لا نعلم ماذا يريد الاتحاد الإفريقي من القلعة البيضاء”.

وتابع: “اجتماع مجلس الإدارة غدًا، سيقدم فيه مرتضى منصور رئيس النادي، الشكر إلى الصربي ميتشو، على الفترة التي تواجد فيها داخل القلعة البيضاء”.

في سياق متصل، عقب التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على الأخبار التي تناقلت عن إقالة الصربي ميتشو من تدريب الفارس الأبيض عقب الخسارة من مازيمبي.

وقال فرجاني ساسي في تغريدة له، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “كل اللاعبين تدعمك يا ميتشو ودائمًا سنبقى في ظهرك”.

وقد سبق وأعلن مصدر خاص من جانب نادي الزمالك، في تصريحات حاصة لـ”القاهرة 24 “: أن لاعبي الزمالك لا يحبون  ميتشو ويرغبون في رحيله، خاصة أنه ينفذ كل تعليمات مرتضى منصور رئيس النادي، ولا يدافع عنهم مثلما كان يفعل السويسري كريستيان جروس.

مؤكدًا، الصربي هدفه الأول هو إرضاء مرتضى منصور، ولا يهتم باللاعبين، لذا فإن اللاعبين لا يحبون ميتشو ولا يستمعون له في التدريبات أو المحاضرات، ولا ينفذون التعليمات الفنية المطلوبة منهم.

وقد تلقى الزمالك هزيمة قاسية في مستهل مشواره بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بثلاثية دون رد قبل خسارته أمام إنبي بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضًا

أسامة نبيه يقترب من خلافة ميتشو في قيادة الزمالك (خاص)

مصدر في الزمالك: “اللاعيبه مش بتحب ميتشو بسبب مرتضى وعاوزه تمشيه”

خالد الغندور يلمح لرحيل ميتشو عن تدريب الزمالك

أخبار ذات صلة

0 تعليق