تعرف على اول تعليق لاسامة نبيه بعد ترشيحه لخلافة ميتشو

النبأ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أسامة نبيه، نجم الزمالك السابق والمدرب العام للمنتخب الوطنى الأسبق، أن الحديث عن  تعيينه مديرًا فنيًا لفريق الزمالك،  خلفا للمدير الفنى الصربى ميتشو  الذى تتجه النية لإقالته، مجرد تكهنات واجتهادات صحفية، مشيرا إلى أنه لم يتلقّ أية اتصالات من إدارة الزمالك ترشحه لتدريب الفريق خلفا لميتشو.

 

وقال نبيه،  انه كواحد من ابناء الزمالك  ،  لايمكنه التأخر  عن تلبية  نداء البيت الذى تربى فيه لكن الكلام سابق لاوانه والمهم هو مصلحة الزمالك  . 

وقال المدرب العام السابق للمنتخب الوطنى  ،  انه مثل اى مشجع لفريق الزمالك  ،  اصيب بصدمة بعد الهزيمة  القاسية من مازيمبي  الكونغولي  بثلاثة اهداف دفعة واحدة وقبلها الخسارة من إنبي   ، بهدفين مقابل هدف واحد،  وزاد من ضيقه غياب الروح القتالية  عند لاعبى الزمالك  .

ورفض اسامة نبيه،  مهاجمة المدير الفنى لفريق الزمالك،  الصربى ميتشو،  مشيرا الى انه لايعرف الظروف  المحيطة بالفريق وقت اختيار التشكيل  لكن  كان على الجهاز  الفنى بقيادة ميتشو،  التعامل بطريقة افضل فى مشكلة  غياب طارق حامد للإصابة  من خلال  تجهيز بديل مناسب بدلا من  اشراك حازم إمام  الظهير الايمن فى مركز الوسط المدافع حيث كان الافضل  الدفع بمحمد حسن الذى يعرف واجبات  هذا المركز حتى لو كان غير  جاهز بدنيا لانه من غير، المقبول التجريب فى لقاء  صعب امام فريق  بحجم  مازيمبي  الكونغولي،  على ملعبه  ووسط جماهيره  . 

واكد مدرب الزمالك سابقا مع البرازيلى جروفان فييرا  ، ان الزمالك لم يفقد فى المنافسة سواء على مستوى بطولة افريقيا فمازال هناك خمس جولات ونفس الحال بالنسبة لبطولة الدورى التى لم يمر منها سوى 5 جولات فقط.

واكد نبيه، ان الزمالك  ، غنى بلاعبيه المتواجدين فى القائمة الحالية المليئة بالنجوم او فى قطاع الناشئين، لكن الفريق محتاج شيء من التنظيم وتوظيف اللاعبين.

كان الزمالك خسر اليوم السبت من مازيمبي بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة الزمالك كان منح ميتشو فرصة أخيرة خلال مواجهة مازيمبي، خاصة بعد الخسارة التي تلقاها الفريق الأبيض في المباراة التي سبقتها على يد إنبي متذيل جدول ترتيب الدوري المصري وقتها، بهدفين مقابل هدف، في إطار الجولة السادسة من منافسات المسابقة المحلية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق