اخبار النادى الأهلى اليوم السبت 30 / 11 / 2019

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت اخبار النادى الأهلى اليوم السبت 30 / 11 / 2019 العديد من الاخبار الهامة على رأسها شكوى مسئولى الاحمر حكام مباراتهم أمام النجم الساحلى فى الجولة الاولى لدورى المجموعات من دورى أبطال أفريقيا إلى الكاف

الأهلي يُقرر شكوى حكام دورى الأبطال للكاف رسمياً

قرر مجلس ادارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب تقديم شكوى عاجلة للاتحاد الافريقي لكرة القدم بسبب الظلم التحكيمي الذي يتعرض له الفريق الأول لكرة القدم في بطولة دوري الأبطال في السنوات الاخيره لاسيما ما شاهدته مباراة الامس امام نادي النجم الساحلي التونسي في ملعب رادس والتي ارتكب فيها الحكم البتسواني جوشوا بوندو العديد من الاخطاء نسفت كل قواعد العدالة وأثرت في نتيجة المباراة بشكل مباشر على حد وصف الإدارة الحمراء.

33cbec0bd1.jpg

الأشعة تثبت إصابة معلول بتمزق فى الضامة ويغيب عن الأهلى أسبوعين

أثبتت الأشعة التي أجراها علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، إصابته بتمزق فى العضلة الضامة من الدرجة الأولي وهى الإصابة التى تحتاج لفترة علاج من 10 أيام لأسبوعين.

34caf656bc.jpg

سوبر كورة.. الأهلي يترقب أزمة كهربا مع أفيس البرتغالي بسبب توقيعه للأحمر

يترقب مسئولو النادي الأهلي تداعيات أزمة محمود عبد المنعم كهربا مع ناديه الحالي أفيش البرتغالى، بعد خروج تقارير برتغالية تؤكد اعتزام النادى معاقبة المهاجم الدولى بسبب عدم انضمامه لصفوف الفريق حتى الآن، على الرغم من انتهاء فترة التوقف الدولية.

ecb3421528.jpg

بنى سويف يهدد بالانسحاب من مواجهة الأهلى فى كأس مصر.. اعرف السبب

هدد نادى بنى سويف بالانسحاب من مواجهة الأهلى فى دور الـ 32 لبطولة كأس مصر والمقرر لها الثلاثاء المقبل بسبب عدم الاتفاق على الحقوق المالية لدى اتحاد الكرة.

be5d210dd4.jpg

فايلر يتسلم تقرير غائبى الأهلي عن رحلة تونس

يتسلم السويسرى رينيه، فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، تقريرا فنيا عن اللاعبين الغائبين عن رحلة تونس الأخيرة، وواصلوا تدريباتهم على ملعب التتش بالجزيرة.

69e3d7e6b0.jpg

وليد سليمان جاهز لتدعيم الأهلي في مواجهة بني سويف بالكأس

أكد الجهاز الطبي بالأهلي جاهزية وليد سليمان، صانع العاب الفريق، لمواجهة بنى سويف المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة فى بطولة كأس مصر.

2618cda15f.jpg

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق