الأرجنتيني كوبر مرشحا لتدريب الزمالك..والمعلم فى الصورة!

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دخل الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر دائرة الترشيحات لتدريب فريق الزمالك، على أن يعاونه – حال إختياره – أسامة نبيه مدرب المنتخب السابق ولاعب نادى الزمالك الأسبق، كما تم ترشيح عدد من أبناء النادى للعمل فى الجهاز الفنى كمساعدين خلال الفترة القادمة ومنهم مدحت عبدالهادى ومحمد صبري.

وفى مفاجأة من العيار الثقيل تم طرح إسم المعلم حسن شحاتة لتولى قيادة الفريق لما له من خبرات كبيرة فى مجال التدريب ومعرفته لكل تفاصيل الفريق وقدرات اللاعبين، مما سيجعل الإندماج مع اللاعبين أمرا سريعا فى ظل إنضغاط الوقت وكثرة مباريات الفريق ومشاركاته.

وكان الزمالك قد خسر مباراته أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة وسط أداء ضعيف ومهتز ليكمل المدرب الصربي ميتشو سلسلة العروض السيئة بهزيمتين متتاليتين الأولى فى الدورى أمام إنبي والثانية أمام بطل الكونغو فى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

و من جهة أخرى حرص عدد من لاعبي الفريق على دعم المدرب ميتشو من خلال وسائل التواصل الإجتماعي وأبدوا مساندتهم للمدير الفني الصربي.

وفى أعقاب الهزيمة، أعلن نادى الزمالك عن عقد إجتماع طارئ لمجلس الإدارة ظهر اليوم الأحد لمناقشة مصير الجهاز الفني بعد الإخفاقات الأخيرة وسط تكهنات بأكثر من سيناريو للخروج من الأزمة الحالية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق