أتلتيكو مدريد وبرشلونة يبحثان عن الانتصار الأول على "متروبوليتانو"

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2fa89954fa.jpg

10:52 ص | الأحد 01 ديسمبر 2019

أتلتيكو مدريد وبرشلونة يبحثان عن الانتصار الأول على

ملعب واندا متروبوليتانو

أخبار متعلقة

يلتقي الليلة فريق أتلتيكو مدريد ضد برشلونة، في قمة الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني "لا ليجا"، على ملعب واندا متروبوليتانو معقل فريق الأتليتي.

وكان هذا الملعب شاهدا على مواجهتين سابقتين بين فريقي أتلتيكو مدريد وبرشلونة، وكانتا في بطولة الدوري الإسباني، ولم ينجح أتلتيكو مدريد أو برشلونة في تحقيق الانتصار في المواجهتين اللتين جمعتهما، حيث انتهت كل منهما بالتعادل، ومن الطريف أنهما انتهتا بنتيجة واحدة "1-1".

المواجهة الأولى على ملعب متروبوليتانو

وجمعت المواجهة الأولى بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة على ملعب واندا متروبوليتانو، بالجولة الثامنة من موسم 17-18، وبالتحديد يوم السبت 14 أكتوبر 2017، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ومنح ساؤول نيجيز التقدم لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول، وأدرك لويس سواريز التعادل لفريق برشلونة، قبل 8 دقائق من نهاية اللقاء.

المواجهة الثانية على ملعب متروبوليتانو

واستضاف ملعب واندا متروبوليتانو، المواجهة الثانية لفريق أتلتيكو مدريد ضد برشلونة، بالجولة الثالثة عشرة من الموسم الماضي 18-19، وتحديدًا يوم السبت 24 نوفمبر 2018، وانتهت بالنتيجة ذاتها التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأحرز دييجو كوستا هدف التقدم لصالح أتلتيكو مدريد في الدقيقة 77 من زمن اللقاء، لكن عثمان ديمبيلي أدرك التعادل للفريق الكتالوني في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة في العاشرة مساء اليوم

وتنطلق مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة، التي تقام على ملعب واندا متروبوليتانو، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ويقودها الحكم الإسباني أنتونيو ماتيو، وسيجرى نقل مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة، عبر قناة "بي إن سبورتس HD3"، ويقوم بالتعليق عليها الجزائري حفيظ دراجي.

399d1bfb7f.jpg

وتعد مباراة، اليوم، حاسمة لفريق برشلونة، الذي يسعى لتحقيق الفوز واستعادة الصدارة من غريمه التقليدي ريال مدريد، الذي انفرد بصدارة الترتيب بعد فوزه بالأمس على ديبورتيفو ألافيس بهدفين مقابل هدف، ليرفع الريال رصيده إلى 31 نقطة، ويليه برشلونة بالمركز الثاني برصيد 28 نقطة، ويكفي فريق البارسا تحقيق الانتصار لاستعادة الصدارة بفارق الأهداف عن الفريق الملكي.

على الجانب الآخر، يدخل فريق أتلتيكو مواجهة اليوم، كفرصة أخيرة للفريق للحاق بركب المنافسة على لقب الدوري الإسباني، خصوصًا أن الفريق يملك 25 نقطة، يحتل بها المركز الخامس، وعند تحقيق الانتصار يتساوى مع ضيفه في مباراة اليوم في عدد النقاط، مع العلم أن لبرشلونة مباراة مؤجلة أمام ريال مدريد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق