عمرو طارق: وقعت للزمالك من قبل.. ومازلت أحلم باللعب للأهلي

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
faa439b43e.jpg

05:07 ص | الأحد 15 ديسمبر 2019

عمرو طارق: وقعت للزمالك من قبل.. ومازلت أحلم باللعب للأهلي

عمرو طارق مدافع فريق نيويورك ريد بولز الأمريكي

أخبار متعلقة

أكد عمرو طارق، مدافع فريق نيويورك ريد بولز الأمريكي، أنه يحلم منذ بداية مشواره مع كرة القدم باللعب يوما ما داخل صفوف فريق النادي الأهلي.

وقال "طارق"، في حواره مع الإعلامي هاني حتحوت، في برنامج "الماتش"، على قناة "صدى البلد"، إنه يميل للأهلي أكثر من الزمالك، بسبب خروجه من بيت ينتمي بشدة إلى النادي الأهلي.

وأضاف: "والدي أهلاوي للغاية، وكان يتولى أكاديمية النادي الأهلي في أسيوط لمدة 8 أعوام، لذا فأنا أحلم بأن ألعب للنادي الأحمر يومًا ما".

واستطرد: "لكن بصراحة عندما تكون لاعبًا فأنت لا تمتلك عقلية المشجع، من الممكن أن تفضل فريق ولكن لن تدعمه كما يفعل المشجع".

37aeb65ee1.jpg

وتابع: "حلمي اللعب للأهلي، لكن في نفس الوقت أرحب باللعب للزمالك، النادي الذي أرى أن فرصتي أكبر معه في المشاركة أساسيًا سأرحب بالتواجد فيه".

عمرو طارق: فوجئت بتراجع الزمالك عن ضمي

وكشف عمرو طارق، عن توقيعه للزمالك من قبل، قائلًا: "كنت قد وقعت بالفعل على عقود انتقالي إلى الزمالك عندما كنت لاعبًا في ريال بيتيس، واتفقت مع مسئوليه على النزول إلى مصر وإعلان الصفقة خلال أيام قليلة".

وواصل حديثه: "لم يتحدث معي أحد من الزمالك بعدها، وفوجئت من الفضائيات بأن الزمالك يعلن التراجع عن ضمي، لكني لم أشعر بضيق فكل شيء له معاد".

وأوضح نجم فريق نيويورك ريد بولز الأمريكي، أن الأهلي فاوضه مرتين من قبل، متابعًا: "المرة الأولى كنت لاعبًا في الجونة، لكن الأهلي فاوضني بعدما اتفق ريال بيتيس على ضمي، أما المرة الثانية تحدثوا معي لكنهم لم يستكملوا المفاوضات".

أخبار ذات صلة

0 تعليق