اخبار النادي الأهلي اليوم.. غياب 9 من الأحمر في مواجهة المقاصة.. مفاجأة في التصنيف الأفريقي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نشر موقع "صدى البلد" على مدار اليوم الثلاثاء 31 ديسمبر 2019، مجموعة من أخبار الرياضة حول تطورات الأحداث في النادي الأهلي.. وجاءت كالآتي:

- الأهلي الأفضل أفريقيا منذ بداية القرن الـ21 وترتيب الزمالك مفاجأة.. تفاصيل
تصدر النادي الأهلي تصنيف الأندية الأفريقية منذ بداية القرن الحالي وحتى نهاية عام 2019، وفقًا لنظام النقاط المتبع من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بعدما استطاع الأهلي الحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا أعوام 2001، 2005، 2006، 2008، 2012، 2013.

- المواجهة الخامسة .. هل يفعلها ميدو أمام الأهلي ويوقف قطار انتصارات فايلر
يستعد الأهلي لمواجهة منافسه مصر المقاصة غدا الأربعاء في تمام الساعة السابعة النصف مساءً على ملعب السلام، ضمن منافسات الأسبوع الـ11 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

- وفاة لاعب الأهلي السابق بعد صراع شرس مع السرطان
توفي منذ قليل أحمد حنفي لاعب الأهلي السابق ، بعد صراع مع مرض السرطان ، الذي داهمه في المخ ، وتقام صلاة الجنازة غدا الأربعاء في مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر.

-الأهلى بمن حضر.. ضربة قوية تربك حسابات فايلر قبل مواجهة مصر المقاصة
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، لمواجهة منافسه مصر المقاصة في المباراة التي ستقام على ملعب استاد السلام ضمن منافسات الجولة الـ 11 من بطولة الدوري الممتاز.

-فايلر يعلن قائمة الأهلي لمباراة مصر المقاصة .. تعرف عليها
أعلن رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن قائمة الفريق لمواجهة مصر المقاصة، التي تقام غدًا، الأربعاء، في بطولة الدوري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق