أخبار نادي الزمالك اليوم .. انطلاق القناة رسميا .. سبب غياب عبد الشافي عن مران الفريق

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نشر موقع "صدى البلد" على مدار اليوم، الثلاثاء 31 -12-2019، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة داخل نادي الزمالك والتي جاءت كالآتي:

رسميًا .. انطلاق قناة الزمالك | اِعرف التردد

انطلقت قناة الزمالك منذ قليل على التردد البديل لقناة dmc kids ، التي كانت إحدى القنوات التي تم بثها مؤقتًا مع قناة dmc العامه وdmc سبورت.

السفارة المصرية بزامبيا توجه الشكر لـ نادي الزمالك

حرصت السفارة المصرية بزامبيا على توجيه الشكر لنادي الزمالك على فترة وجود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي برئاسة هانى زادة عضو مجلس الإدارة لمواجهة زيسكو الزامبي.

تدريبات خاصة للاعبي الزمالك الأساسيين قبل مواجهة أسوان

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على أداء اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في المباراة الأخيرة أمام زيسكو يونايتد الزامبي لتدريبات خاصة على هامش مران اليوم تم التركيز فيها على النواحي التكتيكية للحفاظ على مجهودهم البدني.

لأسباب شخصية.. عبدالشافي يغيب عن تدريبات الزمالك

حصل محمد عبد الشافي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على إذن من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن عدم التواجد في مران اليوم بسبب بعض الظروف الأسرية وانتظار مولوده الجديد.

تدريبات قويه لـ ثلاثي حراس الزمالك اليوم

خضع الثلاثي محمد عواد وأبو جبل ومحمد صبحي حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبات قوية، تحت قيادة عمرو عبد السلام، وذلك على هامش تدريبات الفريق اليوم، الثلاثاء.

محمد عبد الغني يحصل على راحة من مران الزمالك اليوم

حصل محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات بإذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

شيكابالا وعبد الله جمعة ينتظمان في مران الزمالك اليوم

انتظم محمود عبدالرازق "شيكابالا" وعبدالله جمعة لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في التدريبات الجماعية اليوم بشكل طبيعي بعد التعافي من الإصابات المختلفة التي كان يعاني منها الثنائي .

مدرب الزمالك السابق يكشف سر ابتعاد محمد أوناجم عن مستواه

كشف عصام مرعي مدرب الزمالك السابق، سر ابتعاد محمد أوناجم لاعب الأبيض عن مستواه، منذ انتقاله للقلعة البيضاء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق