منتخب مصر لليد في السويد اليوم للدخول في معسكره الثاني لمدة أسبوع

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تطير بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد صباح اليوم من صربيا متوجهه الي السويد لأداء المعسكر التدريبي الدولي الثاني تحت اشراف الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الاسباني للمنتخب الوطني روبيرتو باروندو وذلك لمد أسبوع يتخلله مباراتان وديتان أمام المنتخب السويدي وصيف بطل أوروبا وأحد معاقل كرة اليد في العالم يومي 5و 7 من الشهر الجاري ضمن استعداداته الجادة لخوض بطولة الأمم الفريقية التي تستضيفها تونس خلال الفترة من 16 وحتي 27 من الشهر الجاري والتي يتأهل الفائز بلقبها فقط الي دورة الألعاب الأولمبية 2020 في طوكيو يوليو المقبل .

وصرح مؤمن صفا أمين صندوق اتحاد كرة اليد والمشرف العام علي المنتخبات الوطنية بالاتحاد أن الشكل النهائي للدول المتأهلة لدورة الالعاب الأولمبية في طوكيو العام الجاري سيتحدد بعد انتهاء بطولتي الأمم الأوروبية التي ستنطلق منافساتها يوم 10 من الشهر الجاري في النمسا وسويسرا والسويد وحتي الخامس والعشرين من يناير وكذلك بطولة أمم افريقيا التي ستنطلق بعدها بعدة أيام .

وأوضح صفا أن كلا البطولتين ستأهل الفائز منهما فقط لأولمبياد طوكيو بينما تدخل الفرق أصحاب المركزين الثاني في كلا

القارتين في تصفيات الملحق الأوروبي والأسيوي والأمريكي الجنوبي الذي ستقام منافساته خلال شهر أبريا المقبل وقبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية بثلاثة شهور لتحديد الفرق ال 12 المشاركة في الأولمبياد .

وأوضح المشرف العام علي المنتخبات الوطنية أنه في حالة عدم حصول منتخب مصر علي المركز الأول في أمم افريقيا المقبلة وهذا وارد أمام المنتخب التونسي الذي يلعب علي أرضه ووسط جماهيره ستلعب مصر في الملحق الأوروبي وفي المجموعة الثانية التي ستضم ثاني أوروبا وثاني أمريكا الجنوبية وهي تشيلي .

وقال صفا أنه يأمل فوز أحد الدول أصحاب المراكز السبعة الفائزة في النسخة الماضية من بطولة أوروبا حتي يلعب المنتخب الوطني في المجموعة الثانية في حالة عدم حصوله علي بطولة أمم إفريقيا
 

أخبار ذات صلة

0 تعليق