أبرز الأرقام في تاريخ مواجهات المقاصة والأهلي

الملعب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتأهب فريق الكرة بنادي مصر المقاصة لخوض مواجهة جديدة في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم أمام فريق النادي الأهلي باستاد السلام، وذلك عبر بوابة الجولة الـ 11 لبطولة الدوري الممتاز.

وتحمل المواجهة المنتظرة اليوم بين المقاصة والأهلي الرقم 18 في سجل مواجهات الفريقين، والذي جاءت جميع اللقاءات السابقة فيه تحت مظلة بطولة الدوري، حيث لم يسبق أن تواجه الفريقان في بطولة كأس مصر.

وعلى مدار 17 مواجهة سابقة جمعت الفريقين كان الفوز من نصيب فريق النادي الأهلي في 11 مباراة، وحقق فريق المقاصة الفوز في مباراتين في حين حسم التعادل نتيجة 4 مواجهات بين الفريقين.

وشهدت المباريات السابقة بين المقاصة والأهلي تسجيل الفريق الأحمر لـ 30 هدف، في حين هز لاعبو المقاصة شباك الأهلي بـ 13 هدف.

ويرجع تاريخ أول مواجهة بين فريقي المقاصة والأهلي إلى يوم 22 يناير 2011، عندما التقيا في الجولة الـ 15 لبطولة الدوري الممتاز لموسم 2010/2011، وانتهت هذه المواجهة بتعادل الفريقين بهدف لمثله، حيث تكفل سامح العيدروسي بتسجيل هدف المقاصة، وحمل هدف الأهلي توقيع اللاعب محمد أبو تريكة.

أما عن آخر لقاء جمع الفريقين فكان بتاريخ 10 أبريل 2019، وتحديدًا ضمن الجولة الـ 28 لبطولة الدوري بموسم 2018/2019، وانتهت هذه المباراة بفوز فريق النادي الأهلي بهدفين سجلهما حمدي فتحي ومحمد هاني، مقابل هدف وحيد للمقاصة سجله جون أنطوي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق