لامبارد: لست سعيدا بالتعادل مع برايتون.. ولا أفكر في ضم زاها

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0742bdb574.jpg

06:50 م | الأربعاء 01 يناير 2020

لامبارد: لست سعيدا بالتعادل مع برايتون.. ولا أفكر في ضم زاها

ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس

أخبار متعلقة

عبر المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد، المدير الفني لنادي تشيلسي، عن عدم رضاه، على المستوى الذي ظهر به فريقه، عقب التعادل أمام مضيفه برايتون، بهدف لكل منهما، على ملعب فالمر، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الأسبوع الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال لامبارد، في تصريحاته لشبكة "BT SPORT" عقب نهاية اللقاء: "لقد كان التعادل محبطاً لأسباب مختلفة، في الشوط الأول، كان يمكننا الفوز بالمباراة، لم نكن حاسمين بما فيه الكفاية، لقد سجلنا الهدف وكان لدينا سيطرة على الكرة، لكننا لم نقتل المباراة".

وأضاف: "عدم التوازن هو مصدر القلق بالنسبة لنا، إنه شيء يجب علينا أن ننظر إليه بكل تأكيد، علينا أن ننظر إلى مباراة اليوم، نعم حصلنا على نقطة لكني لست سعيداً بالأداء".

وعلق لامبارد، عن ارتباط تشيلسي بضم زاها، نجم فريق كريستال بالاس، قائلاً: "لن أتحدث عن زاها، إنه ليس شيئاً أفكر فيه، أنا لا أتحدث عنه لأنه ليس في خططنا، إذا اضطررنا إلى القيام بصفقات جديدة فسنفعل ذلك خلف أبواباً مغلقة، وسنعلن عن اسم اللاعب إذا توصلنا إلى اتفاق لضمه."

مدرب تشيلسي: محظوظون لعدم خسارة المباراة.. كانوا أفضل منا

وتابع المدرب الإنجليزي حديثه قائلاً: "سمحنا لهم بالبقاء في المباراة، في النهاية كان هذا هدفاً رائعاً لبرايتون لكننا محظوظين لعدم خسارة المباراة، كانوا أفضل منا، علينا أن نأخذ ذلك ونحاول رفع مستوانا".

c031d3e73b.jpg

ورفع تشيلسي رصيده بهذا التعادل إلى 36 نقطة يحتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما رفع برايتون رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع عشر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق