بالصور.. كاريلو سعيد في الهلال وصديقه يُظهر “الحسد” !

مـزمـز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب: محمد حمدي

يُعتبر محترف نادي الهلال، أندريه كاريلو، من أهم اللاعبين في تشكيلة الفريق، حيث يعتمد المدرب رازفان لوشيسكو على كاريلو بشكل كبير، وكان للاعب دورا هاما في تتويج الهلال ببطولة دوري أبطال آسيا النسخة الماضية.

ورغم حالة التألق التي يعيشها اللاعب مع الهلال، إلا أن هناك بعض الأصوات في بيرو ترغب في عودة كاريلو إلى الاحتراف في كرة القدم الأوروبية، حيث ترى أن إمكانيات محترف الهلال تؤهله للعب في أكبر الأندية الأوروبية.

وكان كاريلو قد نشر صورة يبدو من خلالها سعيدا في نادي الهلال، بعد عام مميز، حيث حقق مع الهلال بطولة دوري أبطال آسيا، وشارك في بطولة كأس العالم للأندية بقطر، وكان قريبا مع الهلال من تجاوز عقبة فلامنجو والوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية.

لكن تفاجيء كاريلو برد فعل غير متوقع من صديقه جوازينو أروي، الذي أظهر الحسد في تعليقه على صورة محترف الهلال، حيث كتب: “أنا حزين مع حسابي البنكي”، يقصد أن ما يكسبه كاريلو مع الهلال هو ما جعله مبتسما.

وكان الإعلامي الرياضي تركي الخليوي قد أشاد بالمستويات التي يقدمها البيروفي أندريه كاريلو مع الهلال، مؤكدًا عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” أن النجم البيروفي لا يوجد مثله في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق