«فرسان مكة» يكثفون استعداداتهم لمواجهة الأهلي

صحيفة الجزيرة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مكة المكرمة - خالد وهيب:

دون الأوروجوياني دانيال كارينيو المدير الفني لفريق الوحدة، العديد من النقاط عن فريق الأهلي، وذلك خلال حضوره اللقاء الذي استضاف فيها الأهلي مساء أمس الأول «الاثنين» نظيره أبها على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في محافظة جدة (الجوهرة المشعة)، في إطار مباريات الجولة الـ14 من مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويأتي هذا الفعل من جانب الأوروجوياني كارينيو، بقصد الاستفادة من هذه المعلومات، في رسم النهج التكيكي الذي سيلعب به فريقه المباراة المرتقبة التي يستضيف فيها مساء السبت القادم نظيره الأهلي، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة في دور الثمانية من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

والوحدة كان قد واصل تدريباته التحضيرية على الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية في محافظة جدة، استعداد لمباراة الأهلي وبمشاركة الحارس راغد النجار الذي وقع للنادي لمدة 3 أعوام في صفقة انتقال حر.

والحارس راغد النجار بدأ مشواره في أكاديمية النادي الأهلي وتدرج في صفوف الفرق الكروية بالنادي الأهلي وانتقل بعد ذلك إلى الشباب ثم الفيصلي قبل أن يحط رحاله في الوحدة.

وعلى الرغم من قوة المنافس (الأهلي) الذي يستضيفه الوحدة مساء السبت القادم في دور الربع النهائي في أغلى المسابقات، من جهة ولظروف الغيابات المؤثرة التي تواجه الوحدة في المباراة، المتمثلة في الثنائي المحترف غير السعوديين، الإسباني البرتو بوتيا، والفرنسي من أصول مالية يوسف نياكاتي، اللذين سيغيبان بداعي الإيقاف، إلا أنه تسود حالة من التفاؤل العريض لدى أنصار وعشاق ومحبي (فرسان مكة) بأن يقول فريقهم كلمته ويحقق مبتغاه المتمثل في الفوز والظفر ببطاقة التأهل إلى دور النصف النهائي، وما يعزز من تفاؤل أنصار وعشاق ومحبي الفرسان، بشأن هذا الخصوص أن فريقهم كان صاحب التفوق الصريح في آخر 4 مواجهات رسمية جمعت بين الفريقين، إذ إن الوحدة في آخر 4 مواجهات جمعته بالأهلي تفوق في 3 مواجهات، كانت إحداها في دور الـ16 من مسابقة كأس خادم الحرمين في الموسم المنصرم 2018 - 2019، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في محافظة جدة (الجوهرة المشعة)، وحسمه فرسان مكة لصالحهم 3 - 1، عن طريق ركلات الترجيح التي احتكم إليها الفريقين لكسر حاجز التعادل بعد انتهاء المباراة في شوطيها الأساسيين وشوطيها الإضافيين بالتعادل الإيجابي 1 - 1.

من جهة أخرى أبرمت إدارة نادي الوحدة عقدًا احترافيًا مع لاعب الفريق الكروي لدرجة الشباب هزاع الغامدي، وذلك بحضور وكيل أعماله عبدالله المحمدي. والعقد الذي أبرمته الإدارة مع اللاعب الغامدي، يمتد إلى موسم 2025، وذلك من أجل الحفاظ على مكتسبات النادي ولا سيما أن اللاعب يعد من المواهب التي فرضت وجودها على المستطيل الأخضر سواءا مع فريقه أو منتخب درجة الشباب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق