الاتحاد يواجه اليوم أولمبيك أسفي المغربي في ذهاب ربع نهائي البطولة العربية

صحيفة الجزيرة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جدة - علاء سعيد:

يخوض فريق الاتحاد مساء اليوم آخر البطولات التي ينافس عليها هذا الموسم بعد الخروج من المنافسة على جميع البطولات المحلية وذلك عندما يواجه فريق أولمبيك أسفي المغربي عند الساعة الثامنة مساء اليوم على ملعب الجوهرة بجدة في ذهاب دور الثمانية من البطولة العربية.

ويدخل الاتحاد هذا اللقاء من أجل تحقيق الفوز وبنتيجة مطمئنة قبل خوض لقاء الإياب الذي سيقام في الخامس عشر من شهر فبراير المقبل في المغرب، وكان الفريق الاتحادي قد أنهى تحضيراته الفنية لهذه المباراة أمس من خلال التدريب الأخير الذي أجراه الفريق بقيادة المدرب تين كات وقد اتضح من خلال التدريب اعتماد المدرب على الخماسي الأجنبي وهو «غروهي وجوناس وكريم الأحمدي وليناردو جيل ورومارينهو» للمشاركة ضمن صفوف الفريق في هذه المباراة كون نظام البطولة لا يسمح بمشاركة أكثر من خمسة محترفين أجانب بينما سيتم استبعاد التشيلي كارلوس إضافة إلى المهاجم بريجوفيتش الذي في الأساس سيغادر الفريق نظرًا لعدم القناعة الفنية من المدرب تين كات بمستواه الفني وغيابه عن التدريبات منذ أسبوع ووجوده في بلاده للبحث عن نادي بعد أن أبلغه النادي بعدم الرغبة في استمراره ضمن صفوف الفريق.

وسيغيب عن تمثيل فريق الاتحاد في لقاء اليوم المدافع زياد الصحفي الذي يعاني إصابة وسيكون هو الغائب الوحيد عن هذه المباراة بينما باقي اللاعبين جاهزون. هذا وكان فريق أولمبيك المغربي قد وصل منذ وقت مبكر إلى جدة وبالتحديد من السبت الماضي وتأدية ثلاثة تدريبات بجدة للتعود على الأجواء والاستعداد بشكل أمثل لمباراة اليوم بعد أن تمكن من هزيمة الترجي التونسي في دور الستة عشر وإزاحته من هذه البطولة العربية.

إقبال جماهيري كبير على التذاكر

عادت جماهير الاتحاد بشراء التذاكر بشكل كبير قبل لقاء اليوم أمام أولمبيك بعد الغياب عن الحضور الجماهيري في الشهرين الماضيين نتيجة التراجع الكبير في المستوى الفني للفريق حيث من المتوقع أن يتجاوز الحضور الجماهيري الثلاثين ألف مشجع.

إدارة الاتحاد تحفز اللاعبين بمكافآت ضخمة

حرصت إدارة نادي الاتحاد بتحفيز اللاعبين معنويًا قبل لقاء اليوم أمام فريق أولمبيك أسفي المغربي بمكافآت مالية كبيرة من أجل تحقيق الفوز والمنافسة على هذه البطولة الوحيدة المتبقية للفريق هذا الموسم من أجل تحقيقها، كما أنه تم تدعيم صفوف الفريق بمحترفين أجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية من أجل هذه البطولة بشكل أكبر إضافة للابتعاد عن مراكز المؤخرة في الدوري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق