أخضر تحت 23 يبحث عن الفوز اليوم بمواجهة سوريا في الجولة الحاسمة من كأس آسيا

صحيفة الجزيرة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اختتم مساء أمس الثلاثاء على ملعب نادي «موانغتونغ يونايتد» المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 23 عامًا استعداداته لمواجهة منتخب سوريا اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة الحاسمة للمجموعة الثانية ببطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2020، المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، وذلك على ملعب تاماسات بمدينة بانكوك.

وكان «الأخضر» قد أجرى مساء أمس الأول حصته التدريبية على ملعب نادي «موانغتونغ يونايتد» تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري، وأجرى اللاعبون مرانًا على الجمل الهجومية، أعقبه مناورة مصغّرة. ويلتقي اليوم أيضًا بنفس المجموعة قطر مع اليابان على ستاد راجامانغالا.

فرص التأهل

المجموعة الثانية تشهد تصدر سوريا للترتيب برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام الأخضر، مقابل نقطتين لقطر ولا شيء لليابان. وفي حين أن منتخب اليابان فقد أي فرصة بالتأهل، فإن الفائز من مباراة الأخضر وسوريا سيتأهل مباشرة للدور ربع النهائي، في حين أنه إذا انتهت هذه المباراة بالتعادل بين الفريقين فإن منتخب سوريا يتأهل للدور ربع النهائي، وبالتالي ينتظر منتخب السعودية نتيجة مباراة قطر مع اليابان. أما منتخب قطر، فإنه سيحتاج لتحقيق الفوز على اليابان بفارق هدفين، وهي النتيجة التي تضمن له التأهل بغض النظر عن نتيجة المباراة الثانية، أما في حالة فوزه بفارق هدف واحد فإنه يتوجب عليه انتظار نتيجة مباراة الأخضر وسوريا.

صافرة أوزبكية تقود لقاء الأخضر اليوم

أزاح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الستار عن حكام مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ضمن المجموعة الثانية التي تضم السعودية واليابان وسوريا وقطر في بطولة آسيا 2020 في تايلاند. ووفقًا للمعلومات الواردة فإن الحكم الأوزبكي فالنتين كوفالينكو سيقود مباراة المنتخب السعودي أمام منتخب سوريا على استاد ثاماسات في بانكوك اليوم الأربعاء، ويساعده الحكمان أندري تسابينكي وتيمور غانولين من أوزبكستان، إلى جانب الحكم الرابع السيرلانكي كريشانثا بيريرا.

ومن المقرر أن الحكم السنغافوري محمد تقي بن جاهاري سيقود مباراة اليابان وقطر ويساعده الحكمان روني كوه مين كيات من سنغافورة، والصيني شي زيانغ، والحكم الرابع الكوري الجنوبي كو هيونغ جين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق