تحت القيادة الفنية الجديدة.. شتيجين وميلو يخوضان مران برشلونة

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
366bfc13e4.jpg

03:14 م | الأربعاء 15 يناير 2020

تحت القيادة الفنية الجديدة.. شتيجين وميلو يخوضان مران برشلونة

تير شتيجين حارس برشلونة

أخبار متعلقة

خاض نادي برشلونة، اليوم الأربعاء، ثالث مران له تحت القيادة الفنية الجديدة لكيكي سيتين، في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق غرناطة في إطار منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا" والمقرر لها يوم الأحد المقبل.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، فقد ظهر الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس برشلونة، مع اللاعبين وتدرب بشكل طبيعي، وبات جاهزا لخوض مواجهة غرناطة المقبلة، وذلك بعد غيابه عن أول مباراتين لفريقه بعام 2020، أمام إسبانيول في الليجا، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، وأمام أتلتيكو مدريد في السوبر، وخسرها البارسا 2-3.

كما خاض البرازيلي آرثر ميلو، لاعب وسط الفريق الكتالوني، جزءا بسيطا من تدريبات اليوم، وذلك بعد عودته للمران مرة أخرى بداية من أمس الثلاثاء، خاصة أنه كان غائبا عن الفريق منذ مباراة أتلتيكو مدريد في الليجا، في 1 ديسمبر الماضي، إلا أنه دخل المرحلة النهائية من التعافي.

4792c8f32e.jpg

آرثر ميلو يقترب من العودة لبرشلونة في مباراة الكأس ضد إيبيزا 

ومن الممكن أن يعود "ميلو"، لخوض المباريات رفقة برشلونة في مباراة الكأس ضد إيبيزا، يوم الأربعاء المقبل، أو ضد فالنسيا في "الميستايا" يوم 25 يناير الحالي.

كما ظهر في المران "أنسو فاتي"، و"كارليس بيريز"، و"إيناكي بينيا"، مع الفريق، بالإضافة للاعبين جديدين من فريق الشباب، هما "مبويامبا" و"جومي جاردي"، كما شارك "ريكي بويج"، مع الفريق الأول طوال تدريبات الأسبوع، وقد يتواجد في قائمة مباراة غرناطة مع إيقاف "فرينكي دي يونج"، كما أنه لن يشارك اليوم مع الفريق الثاني لبرشلونة ضد بادالونا على ملعب يوهان كرويف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق