الأهلى يصطدم بالنجم الساحلى فى مهمة إنقاذ حلم أفريقيا

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
efd106cf54.jpg

08:06 ص | الأحد 26 يناير 2020

الأهلى يصطدم بالنجم الساحلى فى مهمة إنقاذ حلم أفريقيا

الأهلى

أخبار متعلقة

يستضيف الأهلى، فى التاسعة مساء اليوم الأحد، فريق النجم الساحلى التونسى، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، على ملعب السلام، فى حضور 10 آلاف مشجع.

يدخل المارد الأحمر الذى يحتل المركز الثانى فى المجموعة الثانية بدور المجموعات الأفريقى خلف النجم الساحلى الذى يتصدر المجموعة برصيد تسع نقاط، ولا بديل عن تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث للاقتراب خطوة كبيرة من الصعود لدور الثمانية، خاصة أن التعادل قد يهدد استمراره فى البطولة، لا سيما أن الجولة الأخيرة ستكون أمام الهلال السودانى فى عقر داره، الذى يحتل المركز الثانى فى المجموعة برصيد تسع نقاط ولديه فرصة كبيرة فى التأهل. يغيب عن الأهلى فى مباراة اليوم رمضان صبحى بسبب الإصابة، حيث لم يكتمل شفاء اللاعب وتم استبعاده، فيما عاد للفريق محمد الشناوى وأليو ديانج ومحمود متولى وأحمد الشيخ الذين ضربتهم إصابات خفيفة فى الساعات الأخيرة، فى حين لم تتضح الصورة حول مشاركة السنغالى أليو بادجى المهاجم الجديد فى مباراة اليوم.

واستعد الأهلى، بقيادة رينيه فايلر، لمباراة اليوم من الأربعاء الماضى، وعقب الفوز على المقاولون العرب بثنائية نظيفة فى بطولة الدورى، حيث حصل الفريق على راحة 48 ساعة، وقاد المدرب السويسرى التدريبات على ملعب مختار التتش، وحرص محمود الخطيب على زيارة المران ثلاث مرات على التوالى فى محاولة لدعم اللاعبين والجهاز الفنى ومؤازرتهم لتقديم مباراة جيدة وإنقاذ الموقف، خاصة أن مباراة اليوم عنق زجاجة للفريق فى بطولة أفريقيا.

65e297e818.jpg

ومن خلال التدريبات الأخيرة يُنتظر أن يخوض «فايلر» مباراة اليوم بتشكيل مكون من محمد الشناوى فى حراسة المرمى، ومن أمامه الرباعى رامى ربيعة وياسر إبراهيم (أيمن أشرف) وعلى معلول وأحمد فتحى، وفى الوسط عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدى قفشة وحسين الشحات وجونيور أجايى (وليد سليمان)، وفى الهجوم مروان محسن.

خطة هجومية لحسم الفوز.. تعليمات خاصة للرباعى الهجومى.. وبطل تونس يفتقد «كوليبالى والشيخاوى» و«كاف» ينقذه بقيد حارس جديد

على الجانب الآخر، يدخل فريق النجم الساحلى مباراة اليوم بحثاً عن الخروج بنتيجة إيجابية وضمان الصعود لدور الثمانية بشكل رسمى من القاهرة.

وأنقذ الاتحاد الأفريقى «كاف» فريق النجم بعد قرار فتح الاستبدال، حيث قام الفريق التونسى بقيد الحارس علاء أيوب بالقائمة الأفريقية فى اليومين الماضيين، ليحرس عريس الليتوال فى مباراة اليوم، فى ظل غياب حارسه الأساسى مكرم البديرى الذى تعرض للطرد فى الدقائق الأخيرة لمباراة الهلال السودانى بالجولة الماضية بعدما لمس الكرة بيده من خارج منطقة الجزاء.

ويغيب عن النجم الساحلى فى مباراة اليوم الإيفوارى سليمانى كوليبالى، مهاجم الفريق، بعد شعوره بإرهاق شديد فى العضلات، وتم استبعاده، كما سيغيب ياسين الشيخاوى، مهاجم الفريق الآخر، بسبب الإصابة أيضاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق