أخبار الأهلي اليوم السبت 15/2/2020.. القطار الأحمر يدهس المصري البورسعيدي بثلاثية

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الأهلي اليوم السبت 15/2/2020، الفريق الأحمر يواصل انتصاراته ويحقق فوزًا غاليًا على المصري البورسعيدي، بالدوري الممتاز.

 

 

 

حقق الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره المصري البورسعيدي، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السادس، من مسابقة الدوري الممتاز.

 

ونجح الأهلي في خطف الثلاث نقاط، واستكمال سلسلة الانتصارات، ومواصلة التربع على القمة، من أجل الحفاظ على لقب الدوري المفضل بالنسبة لجماهير وعشاق الفريق الأحمر.

 

 

 

أعلنت شبكة قنوات أبو ظبى الرياضية بثها لقناة تحمل اسم “كلاسيكو العرب”؛ لنقل مباراة السوبر، التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، ونقل كل الجوانب الفنية والتاريخية بين الفريقين.

 

 

ومن المقرر أن تبث القناة ابتداءً من يوم السبت 15 فبراير وحتى ما بعد نهاية المباراة التي ستقام يوم 20 فبراير على استاد محمد بن زايد بعاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة أبو ظبي.

 

 

 

تقرر تأجيل وضع حجر الأساس الخاص بفرع النادي الأهلي بالتجمع الخامس لمدة 24 ساعة، ليصبح في الثالثة عصرا بعد غد الأحد.

وكان مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قد وجه الدعوة إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، لحضور وضع حجر أساس فرع التجمع الخامس.

 

 

لا تزال أزمة تجديد أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشتعلة، حيث فشلت جميع المحاولات في تمديد عقده مع الفريق الأحمر، وعدم الرحيل نهاية الموسم الحالي.

ويدرس أحمد فتحي عدت عروض من قبل بعض الأندية المصرية، بجانب عروض من أجل الاحتراف، حيث وصل فتحي عرضًا من بيراميدز، والوصل الإماراتي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق