التسريبات المبكرة لهاتف جوجل القادم Pixel 4 تكشف عن ميزات جديدة!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعمل جوجل حالياُ على الجيل الرابع من سلسلة هواتف بكسل الرئيسية في الشركة تحت اسم Pixel 4، والذي سيتم الإعلان عنه في أكتوبر القادم، وعلى الرغم من أن الهاتف لايزال في طور التصنيع الأول إلا أن التسريبات الأولى بدأت في الظهور للكشف عن أهم مواصفات الهاتف.

سيأتي الجهاز بنظام اندرويد القادم Android Q الذي كشفت التسريبات الخاصة به أنه سيتلقى دعماً خاصاً لميزة التعرف على الوجه، الأمر الذي دفع المحللون للقول بأن جوجل بيكسل 4 سوف يأتي بتقنية التعرف على الوجه لفتح القفل.

كذلك كشفت وثيقة مسربة للهاتف اكتشفها العاملون في موقع xda-developers أن جوجل تخطط لإضافة ميزة جديدة لإعدادات شرائح اتصال SIM المزدوجة في بيكسل 4 .

في الأجيال السابقة وتحديداً Pixel 2 أو Pixel 3، كان الهاتف يأتي مزودًا بدعم شريحة SIM مزدوجة، ولكن إحدى هاتين الشريحتين هي بطاقة افتراضية – أو eSIM، مع دعم تقنية SIM المزدوجة المنفردة (DSSS)، مما يعني أنه لا يمكنك استقبال المكالمات أو الرسائل النصية على بطاقة SIM غير النشطة.

لكن أجهزة اندرويد الحديثة الأخرى وأحدث أجهزة آيفون تدعم تقنية Dual SIM Dual Standby (DSDS)، والتي تتيح لك تلقي المكالمات والرسائل النصية على أي من شرائح SIM. وأخيرًا، هناك Dual SIM Dual Active (DSDA)، حيث يمكن استخدام كلتا فتحات SIM للمكالمات والنصوص والبيانات في آنٍ واحد.

الأمر الذي تعمل جوجل على معالجته الآن في الجيل الجديد، ووفقاً للوثيقة في الأعلى فإن هواتف Google Pixel 4 ستكون مزودة بتقنية DSDS أو ربما تحصل على ترقية DSDA بعد ذلك، كما يمكن لجهاز Pixel 3 دعم DSDS في المستقبل، ولكن ليس DSDA لأنه يفتقر إلى راديو ثانوي.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات 

Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

أخبار ذات صلة

0 تعليق