تصحيح تردد قنوات بي اوت كيو beoutQ الجديد واستقبل الاشارة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وباريس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هل عادت قنوات بي أوت كيو beoutQ للعمل مجدداً على الأجهزة والرسيفرات الداعمة لها مثل سيناتور وستار سات وتايجر وكيوماكس وغيرها؟ .. هذا السؤال باتت يتردد كثيراً على ألسنة مالكي الرسيفرات الداعمة لتشغيل قنوات بي أوت على العرب سات، وسنقدم لكم من خلال هذا المقال متابعة حالة وتردد قنوات بي أوت كيو على عرب سات، حيث أن القناة لا تمتلك تردد لها على النايل سات أو اي قمر صناعي أخر.

الرسيفرات الداعمة لتشغيل بي أوت كيو

يمكن استقبال تردد قناة بي أوت كيو beoutQ بسهولة في جميع أقطار الوطن العربي، في حال كنت تمتلك عدسة موجهة عبر القمر الصناعي عرب سات “بدر 4” وهو القمر الذي تبث قنوات بي أوت تردداتها عبره، وكذلك امتلاكك رسيفر يدعم تشغيل تقنية H256 وهي تقنية غير متاحة سوى في الرسيفرات الحديثة، وتكون مدونة على كرتونة الرسيفر الداعم لها، ومن الرسيفرات الداعمة لتشغيل تلك التقنية رسيفرات ستار سات 2000 هايبر، أكستريم، 90000 اكستريم، رسيفرات أيكون وتايجر الحديثة، رسيفر سيناتور 999 وكيوماكس H4 وغيرها.

تردد قناة بي اوت كيو

تردد قنوات بي أوت كيو الجديد

يبحث الكثير عن التردد الصحيح لقنوات بي اوت كيو على عرب سات، حيث تتوافر العديد من الترددات الغير عاملة ذات جودة ضعيفة، وأليكم ترددات قنوات بي أوت كيو الجديدة.

تردد بي أوت كيو

التردد الترميز معامل
12207 v 27500 5/6
11919 h “يعمل جيدأً27500 5/6
12380 h 27500 5/6

قنوات بي أوت كيو غير مستقرة خلال الأيام الماضية على أغلب الرسيفرات الداعمة لها، ويبدو أن شبكة بي أوت كيو تريد احتكار تشغيل القنوات على أجهزتها الخاصة والتي يصل سعرها مع قيمة الاشتراك لمدة عام كامل لحوالي 2000 جنيهاً مصرياً.

قنوات بي أوت كيو تعمل فقط الآن من خلال الإشتراك الرسمي ومن خلال سيرفرات IPTV فقط بسرعات نت أكثر من 4 ميجا دون تقطيع، في حين عادت للعمل على بعض بعض رسيفرات ستار سات وتايجر  من خلال تحديثات أخيرة، لكنها لم تعود على جميع الأجهزة كما السابق لكن من المتوقع حدوث ذلك.

تنقل قناة بي اوت كيو  اليوم مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان في قمة مباريات دوري أبطال أوروبا. اليوم الثلاثاء في العاشرة مساءاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق