تردد قناة تايم سبورت على النايل سات التي سوف تقوم بإذاعة كأس الأمم الأفريقية 2019

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تايم سبورت هي القناة الرياضية الجديدة التي سوف يتردد عليها الكثير من المشاهدين في مصر في الفترة المقبلة، فهناك الآن الكثير من الحديث حول  أنها ستبث كأس الأمم الأفريقية في مصر قريبًا على النايل سات، لكن لا أحد يعرف ما إذا كانت القناة ستبث المباريات بأكملها أم بعض المباريات فقط، أم ستكون قناة خاصة بتحليل المباريات فقط، وهذا ما سنعرفه في الأيام القليلة المقبلة، لكننا نقزم بتقديم لكم اليوم جميع المعلومات المتاحة عن قناة تايم سبورت على نايل سات.

بث كأس الأمم الأفريقية على البث الأرضي

مع بداية بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، تم التأكيد على أن البطولة سيتم بثها بالكامل على البث الأرضي وتم إعلان Time TV لبث البطولة. في نفس السياق، وتم الإعلان عن كيفية الحصول على تذاكر للبطولة باستخدام موقع تذكرتي.

تردد قناة تايم سبورت على نايل سات

تم إعلان القناة في البث الرقمي وستكون متاحة أيضًا في البث الفضائي اعتبارًا من 25 مايو.

اسم القناة time sports التردد 11449 الاستقطاب افقي

أريال السعر المستقبلي لقناة تايم سبورت على النايل سات

واكتشف مشغلو الإذاعة والتلفزيون أن استقبال تايم سبورت على التردد الأرضي لا يتطلب سوى اريال سواء كان داخلي أو خارجي، وأشار إلى أن سعر الاريال الداخلي هو 300 جنيه، في حين أن الاريال الخارجي هو 600 جنيه والذي يتحكم في نوع الاريال هو جودة الشبكة التي يتم فيها وضع الاريال فإذا كانت الشبكة قوية فتحتاج الى اريال داخلي، وإذا كانت الشبكة ضعيفة فستحتاج إلى اريال خارجي.

← :


المصدر : نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق