تحميل سناب تيوب لتنزيل الفيديوهات من يوتيوب وفيس بوك

فون هت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

X

تحميل سناب تيوب – snaptube على هاتفك يعني انتهاء مشكلات تحميل مقاطع الفيديو ليس فقط من اليوتيوب ولكن من جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وانستغرام وتويتر وغيرها.

فبرنامج سنتب تيوب يصنف كأفضل تطبيق متخصص في تحميل الفيديوهات بصيغها المختلفة وبالجودة التي يرغبها المستخدم، وبذلك يمكن لك أن تحتفظ بالقدر الذي تريده من المقاطع المصورة لمشاهدتها على جهازك دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت في كل مرة.

وإذا كنت من عشاق الملفات الصوتية سواء كانت دروسًا أو محاضرات أو خطبًا دينية أو كتبًا مسموعة أو أغان وتراكات موسيقية فإن تحميل برنامج سناب تيوب سيتيح لك تحميل كلّ هذه المواد الصوتية والاحتفاظ بها على جهازك بسهولة تامة، إذ يوفر البرنامج خاصية تحميل ملفات الفيديو بصيغ ’’مسموعة‘‘ مثل mp3 أو m4u .

هذه ليست الميزة الوحيدة للتطبيق ولكن هناك العديد من الميزات الأخرى التي جعلته يتصدر قائمة برامج التحميل المشهورة، بل ودفعت العديد من المصممين إلى محاولة تقليد التطبيق بإنشاء نماذج مشابهة له في الاسم والتصميم.

فمن أهم ميزات تطبيق سناب تيوب أنّه مجانيّ تمامًا، لا يتطلب تحميله أو استخدامه أي مصاريف أو رسوم، كما أنه لا يحدد للمستخدم عدد الفيديوهات أو الملفات المسموح بتحميلها، بالإضافة إلى ميزة تقسيم الملف المطلوب تحميله إلى ملفات أصغر لتسريع التحميل وإمكانية البحث عن الملفات بالعناوين.

وتظل الميزة الأكبر لتطبيق سناب تيوب أنه يوفر على المستخدم تحميل عدة تطبيقات ليناسب كلًا منها المنصة الاجتماعية التي يرغب في تحميل مقاطعها المصورة، ففي الوقت الذي يقتصر فيه عمل بعض التطبيقات على موقع الفيس بوك فقط أو تويتر أو انستجرام أو اليوتيوب، فإن هذا التطبيق يسمح للمستخدم بتحميل الفيديوهات من كلّ منصات التواصل الاجتماعي.

 تحميل سناب تيوب من جوجل بلاي

لا يتوفر برنامج سناب تيوب في نسخته الأحدث على جوجل بلاي المتجر الرسمي لأجهزة الأندرويد لأسباب تتعلق بسياسة جوجل التي ترفض انتهاك خصوصية المواقع الأخرى مثل يوتيوب وفيس بوك وتويتر وانستغرام وليس لأسباب تتعلق بخطورة التطبيق على الأجهزة.

فمن المعروف أن جوجل بلاي سمح برفع تطبيق سناب تيوب في نسخته الأولى على المتجر، لكنه قرر حذفه لاحقًا لاتفاقيات تتعلق مع المنصات السابق ذكرها.

وعلى ذلك فإن جميع التطبيقات الأخرى التي تحمل اسماء مشابهة لبرنامج سناب تيوب أو تصميمًا يحمل نفس اللون واللوجو هي برامج مزيفة تحاول الاستفادة من الشهرة الكبيرة والانتشار الواسع الذي حققه التطبيق.

تحميل سناب تيوب

تحميل سناب تيوب

طريقة تحميل سناب تيوب

نظرًا لعدم توفر التطبيق على متجر جوجل بلاي فأجهزة الهواتف تتعامل معه كتطبيق خارجي، ومن ثم قد يلزم تغيير إعدادات الهاتف حتى يسمح له بالتحميل.

لتغيير إعداد هاتفك ليس عليك سوى تنفيذ الخطوات التالية:

  1. إعدادات الهاتف
  2. إعدادات الحماية
  3. مرور المصادر المجهولة
  4. موافقة

يمكن تحميل برنامج سناب تيوب من العديد من المتاجر الخارجية، ولضمان الحصول عليه من أحد المتاجر المضمونة، وحتى لا تقع ضحية للفيروسات نقدم لك على موقع فوت هات رابط تحميل برنامج سناب تيوب مباشر، وهذا رابط موثوق من موقع آخر.

بعد الضغط على الرابط السابق اتبع التعليمات التالية لتحميل التطبيق على هاتفك بسهولة:

  1. اضغط على زر التحميل ’’تنزيل‘‘ – ’’Download‘‘
  2. وافق على أذونات السماح التي يطلبها التطبيق (مثل بقية التطبيقات) وغالبًا ما تتعلق بالسماح بالوصول إلى بطاقة التخزين الخارجية، المعرض، الموقع، أو غير ذلك.
  3. سوف تظهر رسالة تخبرك عن اكتمال التحميل، وسوف تجد أيقونة التطبيق المميزة بين تطبيقاتك

كيفية استخدام تطبيق سناب تيوب

بعد تحميل برنامج سناب تيوب تظهر رسالة تشرح إمكانيات التطبيق والمميزات التي سوف تحصل عليها عند استعماله، وسوف نقوم بشرح هذه المميزات لاحقًا لذا يمكنك تخطي الرسالة والبدء في استعمال البرنامج.

واجهة التطبيق الرئيسية سهلة تشبه العديد من الواجهات القياسية مثل جوجل كروم وغيره من المواقع الشعبية، فتظهر فيها المنصات التي يدعم سناب تيوب التحميل من خلالها مثل سوند كلود وفيس بوك وتويتر وواتس أب ويوتيوب وانستغرام وغيرها.

فإذا رغبت في تحميل أي فيديو من هذه المنصات ليس عليك سوى الضغط على الأيقونة الخاصة بها لينتقل بك التطبيق إلى صفحة المنصة، وما عليك سوى البحث عن الفيديو الذي ترغب في تحميله.

إذا رغبت في تحميل فيديو من منصة أخرى غير تلك المشهورة فالتطبيق يوفر لك بعض المنصات الإضافية التي يمكن العثور عليها بالضغط على أيقونة (PLUS) أو (المزيد) وتظهر على شكل ثلاث نقاط في أيقونة فارغة في نهاية الصف الثاني من أيقونات المنصات المشهورة.

كما يظهر فيها أيضًا فيديوهات عشوائية يرشحها لك التطبيق وتتضمن تصنيفات متنوعة مثل الفيديوهات الرياضية والمقاطع الفكاهية والأفلام وغيرها.

طريقة تحميل فيديو من يوتيوب باستخدام سناب تيوب

إذا افترضنا أنك ترغب في تحميل برنامج سناب تيوب لتنزيل فيديوهات من موقع يوتيوب فهذه هي الخطوات التي يجب عليك اتباعها:

  1. اضغط على أيقونة يوتيوب من الصفحة الرئيسة للتطبيق
  2. ابحث عن الفيديو الذي ترغب في تحميله من مربع البحث
  3. اضغط على زر ’’Download‘‘
  4. اختر جودة الفيديو المناسبة من النافذة التي فتحت لك وسيبدأ التحميل فورًا
  5. للعثور على الفيديوهات التي قمت بتحميلها:
  6. ارجع إلى الواجهة الأساسية للتطبيق
  7. ابحث عن علامة (♫) أعلى الشاشة
  8. اضغط عليها لتحصل على قائمة بجميع الملفات المحملة

طريقة تحميل فيديو من فيس بوك باستخدام سناب تيوب

لا تختلف طريقة تحميل فيديو من فيس بوك باستخدام تطبيق سناب تيوب عن طريقة التحميل من موقع يوتيوب، وإن كان يفضل أن تضع رابط الفيديو المراد تحميله في مربع البحث مباشرة للحصول على النتيجة الدقيقة بسرعة.

تحميل سناب تيوب

مميزات تطبيق سناب تيوب

يتيح لك برنامج سناب تيوب العديد من المميزات الخاصة بالاستخدام التي تجعل منه تجربة مميزة كتطبيق مجانيّ تماًما ومنها على سبيل المثال:

  • تحميل الفيديوهات والملفات الصوتية من أكثر من 50 موقع
  • اختيار الجودة المناسبة للتحميل حسب سرعة وقوة شبكة الإنترنت لديك
  • اختيار الصيغة المفضلة للتحميل، إذ يمكن تحميل الفيديوهات على هيئة ملفات صوتية
  • تحميل الصور من مواقع التواصل الاجتماعي بجودتها الطبيعية دون تأثر
  • تحميل الصور المتحركة
  • إمكانية إعادة مشاركة الفيديوهات والصور على مواقع التواصل الاجتماعي
  • يساعدك على معرفة الفيديوهات الأكثر تداولًا وانتشارًا على جميع منصات التواصل الاجتماعي
  • لا يحتاج تحميل برنامج سناب تيوب أي تسجيل عن طريق البريد الإليكتروني أو الفيس بوك أو أي بيانات شخصية للمستخدم
  • تتوفر نسخة مدفوعة من التطبيق (VIP) بدون إعلانات مع بعض الإضافات والإمكانيات الأخرى
  • يدعم تطبيق سناب تيوب اللغة العربية مما يجعله متاحًا وسهل الاستخدام لشرائح كثيرة
  • يعمل على الاصدارات القديمة من نظام التشغيل اندرويد
  • يوجد موقع خاص بالتطبيق على الإنترنت يدعم اللغة العربية يتيح شروحات ودعم فني
  • صغير الحجم رغم فوائده الكبيرة ولا يشغل مساحة كبيرة على الهاتف
  • يحصل التطبيق على تطويرات دائمة يمكن لك الاستفادة منها مجانًا لتحسين تجربة الاستخدام

عيوب تطبيق سناب تيوب

لم تسجل تجارب المستخدمين عيوبًا ملحوظة عند تحميل برنامج سناب تيوب وإن كانت هناك شكوى فهي من الإعلانات التي  لا يتخلو منها التطبيقات المجانية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق