كيت هارينغتون ينضم لعالم مارفل السينمائي لتجسيد شخصية “Black Knight”

أراجيك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت استديوهات مارفل السينمائية عن انضمام “كيت هارينغتون” نجم مسلسل “صراع العروش/ Game of Thrones” لعالم مارفل السينمائي الممتد.

“هارينغتون” جسد في مسلسل “صراع العروش” شخصية “جون سنو“، ويستعد حاليًا لخلع عباءة هذه الشخصية التي ارتبطت به طويلًا، ليرتدي عباءة أحد أبطال مارفل الخارقين.

“كيفن فيجي” رئيس استديوهات مارفل، صرح بأن “كيت هارينغتون” سينضم لأبطال فيلم “The Eternals” القادم، حيث سيؤدي شخصية “دان ويتمان”، المعروفة بـ “Black Knight”.

وكان “فيجي” قد أعلن انضمام “هارينغتون” خلال مؤتمر “ديزني D23 Expo”، الذي أقيم نهاية الأسبوع الماضي في مدينة آناهايم في ولاية كاليفورنيا.

كيت هارينغتون ينضم لفريق “The Eternals”

انضم “كيت هارينغتون” لفريق التمثيل الخاص بـ “The Eternals”، الذي يضم النجوم: “أنجلينا جولي“، “سلمى حايك“، “ريتشارد مادن”، “كميل نانجياني”، “لورين ريدلوف”، “بريان تايري هنري”، “ليا ماكهيو”، “دون لي”، “باري كيوغان” و”جيما تشان”.

“كيفن فيجي” رئيس استديوهات مارفل، لم يكتفي بإعلان فريق التمثيل فحسب، بل كشف عن الشخصية التي سيؤديها كل ممثل، بالإضافة لعرض صورة للشكل الذي سيظهر عليه في زي الشخصية.

“جيما تشان” ستجسد شخصية “سيرسي” المحبة للبشرية، أما “باري كيوغان” سيجسد شخصية “درويغ” الوحيد المنعزل.

يؤدي “ريتشارد مادن” شخصية البطل الخارق “Ikaris/ إيكارس”، أما “كميل نانجياني” فيؤدي دور “كينغو” الذي يمتلك طاقة كونية، بينما تؤدي “لورين ريدلوف” شخصية “ماكاري” فائقة السرعة، أول بطلة خارقة صماء في عالم مارفل.

“بريان تايري هنري” يؤدي شخصية “فاستوس” المخترع الذكي، أما “سلمى حايك” فستجسد شخصية القائد الحكيم “أجاك”، بينما تؤدي “ليا ماكيهو” شخصية “Sprite/ سبريت” روح الشباب الأبدي.

“دون لي” سيجسد شخصية المحارب “Gilgamesh/ جلجامش”، أما “أنجلينا جولي” فستجسد شخصية المحاربة الشرسة “ثينا”، بينما يؤدي “كيت هارينغتون” شخصية البطل الخارق “بلاك نايت”.

من هم “The Eternals”

“The Eternals/ الايتيرنالز” فريق من الأبطال الخارقين الذين ظهروا في كتب مارفل المصورة، من ابتكار “جاك كيربي”.

“الايتيرنالز” مجموعة من البشر شبه الخالدين، يمتلكون قوى وطاقات كونية غير عادية، اكتسبوا هذه القوى بعد أن أجرت كائنات كونية مجموعة من التجارب الوراثية على مجموعة من البشر، لإنتاج أفراد يتمتعون بقوى خارقة، فأنتجوا “الايتيرنالز”.

أول أفلام “الايتيرنالز”، يحمل عنوان “Eternals”، وسيعرض في السادس من نوفمبر لعام 2020، من إخراج “كلوي تشاو”.

اقرأ أيضًا:

إخلاء المسؤولية

المقال "كيت هارينغتون ينضم لعالم مارفل السينمائي لتجسيد شخصية “Black Knight”" لا يعّبر بالضرورة عن رأي فريق تحرير أراجيك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق