تسريب فيديوهات ومراجعات كاملة لهاتف جوجل الجديد Google Pixel 4

أراجيك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسريبات هاتف جوجل الجديد Google Pixel 4 كانت كثيرة في الأيّام الأخيرة ولكن أحدث التسريبات كانت عبارة عن فيديوهات ومراجعات كاملة للجهاز بألوانه المختلفة على غرار السنة الماضية التي شهدت أموراً مشابهة لشركة جوجل.

بعض القنوات على يوتيوب نشرت فيديوهات تستعرض فيها أجهزة جوجل بشكل كامل، فالفيديو الأوّل الذي نشر على قناة AnhEm TV استعرض الجهاز بلونه الأبيض مع حواف سوداء.

وفي الفيديو أيضا تم استعراض النظام الخاص بالجهاز مع الحديث عن خصائص تطبيق الكاميرا والتغييرات التي أجرتها جوجل ضمن التطبيق.

ويحمل الهاتف أيضا ميّزة Ambient EQ التي تعمل على تعديل إضاءة الشاشة تلقائيّا بحسب ظروف الإضاءة المحيطة بالهاتف.

وتم تأكيد حصول هاتف جوجل على شاشة بمعدّل تحديث 90هرتز من خلال خيار Smooth Display الذي يعمل على إضافة خيارين لمعدّل تحديث الشاشة سواء كان 60 هرتز أو 90 هرتز.

أمّا عن الفيديوهات الأخرى فكانت من نصيب قناة Rabbit TV التي استعرضت الجهاز بثلاث ألوان مختلفة وهي: الأسود، الأبيض والبرتقالي إضافة إلى الحديث عن المستشعرات المستخدمة في الوجه الأماميّ للجهاز والتي تشمل مستشعرات التعرّف على الوجه، Soli radar وغيرها.

مستشعرات الكاميرا المستخدمة في الكاميرات الموجودة ضمن الجهاز وبحسب ذكر الفيديو فهي Sony IMX481 في العدسة الخاصّة باللقطات القريبة، مستشعر Sony IMX363 الخاصّ باللقطات العاديّة ومستشعر Sony IMX520 الخاصّ بالكاميرا الأماميّة.

اقرأ أيضاً: تسريبات هاتف جوجل بيكسل 4 تبين تغييرات كبيرة في هواتف جوجل الرائدة

إخلاء المسؤولية

المقال "تسريب فيديوهات ومراجعات كاملة لهاتف جوجل الجديد Google Pixel 4" لا يعّبر بالضرورة عن رأي فريق تحرير أراجيك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق