سامسونج تعلن رسميًا عن حاسوبها الشديد التحمل "Galaxy Tab Active Pro"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلنت شركة سامسونج عن حاسوبها اللوحي الجديد (جالاكسي تاب أكتيف برو) Galaxy Tab Active Pro الذي يمتاز بقدرته على تحمل الظروف الشديدة، ويستهدف العاملين في قطاع الأعمال.

وقالت عملاقة التقنية الكورية في منشور على مدونتها: انطلاقًا من نجاح (تاب أكتيف2) Tab Active2 في العام الماضي، صُمم (جالاكسي تاب أكتيف برو) الجديد لأولئك الذين يمارسون الأعمال في بيئات قاسية أو خارج جدران المكتب – بما في ذلك في الميدان، أو على الطريق، أو في حالة الطقس القاسي”.

وأضافت سامسونج أن (جالاكسي تاب أكتيف برو) صُمم خصيصًا للعاملين في صناعات مثل: التصنيع، والنقل، والسلامة العامة، مما يتيح سهولة الوصول إلى التطبيقات الرئيسية لمواجهة التحديات الواقعية – سواء في موقع العمل، أو خارجه.

سامسونج تكشف عن تصميم جديد لهاتف قابل للطي

ويمتاز الحاسوب اللوحي الجديد بأنه يتمتع بشهادات الحماية نفسها التي امتلكتها حواسيب السلسلة السابقة. ومن هذه الشهادات: شهادة MIL-STD 810G، التي تجعل الهاتف مقاومًا للملح، والغبار، والرطوبة، والأمطار، والاهتزاز، والإشعاع الشمسي، والنقل، وتجعله مقاومًا للصدمات الحرارية. كما يتمتع (جالاكسي تاب أكتيف برو) بمعيار IP68 المقاوم للغبار والماء، تحت عمق متر ونصف لمدة نصف ساعة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق