أفضل تغريدات 2019 في تويتر والوسوم والموضوعات الأكثر شعبية

صدي التقنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرئيسية » الشبكات الاجتماعية » أفضل تغريدات 2019 في تويتر والوسوم والموضوعات الأكثر شعبية

أعلنت شركة Twitter اليوم عن أفضل تغريدات 2019 في تويتر، واختارت الشركة 19 تغريدة قالت أنهم شكلوا أفضل تغريدات 2019 في تويتر خلال العام، على رأسهم تغريدة البيضة لتحدي الوصول إلى التغريدة الأكثر حصولا على إعادة تغريد في تاريخ تويتر، وذلك في تحدي لرجل الأعمال الياباني وأول سائح للقمر يوساكو ميزاوا، وعلى غرار بيضة انستجرام التي تحدت كايلي جينر.

وكانت هذه أفضل تغريدات 2019 في تويتر:

وتصدرت تغريدة البيضة قائمة التغريدات الأكثر حصولا على ريتويت أو إعادة تغريد عالميا.

وكانت هذه التغريدة من فرقة BTS الكورية الجنوبية ثاني أكثر التغريدات حصولا على إعادة تغريد عالميا خلال 2019، لكن جمهور الفرقة الموسيقية جعلها تتخطى تغريدة البيضة. 

وحقق هذا الفيديو الفكاهي أكثر من 600 الف ريتويت أو إعادة تغريد 

كما حققت هذه التغريدة التي تتضمن قفزة القط الشهيرة أيضا أكثر من 600 الف ريتويت. 

ونجحت هذه التغريدة التي تشمل فيديو لطفلة تدرب طائرها على مهاجمة من يصرخ في وجهها على ما يقرب من 600 الف ريتويت وأكثر من 1.8 مليون لايك. 

وكانت هذه أفضل تغريدات 2019 في تويتر حصولا على ريتويت وتعليقات: 

وهي التغريدات التي سيطرت عليها الأسئلة المفتوحة والميمز، مثل  “sco pa tu manaa” التي تدعو للنقاش حول موضوع ما من وجهات نظر مختلفة، والمميز التي حملت اسم Bomboclaat، وهي كلمة تعبر عن الاشمئزاز أو الغضب.

وتصدر مسلسل Game Of Thrones قائمة أكثر المسلسلات شعبية على تويتر في 2019، تلاه مسلسل Stranger Things، كما شملت القائمة مسلسل The Simpsons ومسلسل la casa de papel وNacros.

أفضل تغريدات 2019 : المسلسلات الأكثر شعبية

أما عن أكثر الأفلام شعبية على تويتر في 2019، فقد تصدر القائمة فيلم The Avangers: Endgmae، وشملت القائمة أفلام الجوكر 2019 وفروزن 2 وتوي ستوري 4 وكابتن مارفل، بالإضافة إلى  The Lion King. 

أفضل تغريدات 2019 : الأفلام الأكثر شعبية

وكانت هذه أكثر 5 أندية كرة قدم شعبية على تويتر في 2019:

  1. برشلونة.
  2. ريال مدريد.
  3. مانشستر يونايتد.
  4. ليفربول.
  5. باريس سان جيرمان. 

ه أكثر 5 أندية كرة قدم شعبية على تويتر في 2019

وتصدر قائمة الرياضيين الأكثر شعبية على تويتر في 2019 اللاعب البرازيلي نيمار (بسبب الشائعات عن انتقاله إلى برشلونة أو ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية)، تلاه اللاعب الأرجنتيني ميسي ثم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، ثم لاعب كرة السلة الأمريكية الشهير ليبرون جيمس، وشملت القائمة أيضا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي امبابي. 

وكانت هذه أبرز الوسوم “الهاشتاجات” الإخبارية على تويتر في 2019: 

أبرز الوسوم

وكان ايموجي

أخبار ذات صلة

0 تعليق