لماذا يحب الرجل ثدي المرأة

مجلة رجيم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرجال و ثدي المرأة حكايه عشق لا تنتهي و لا يخفى على احد ان الثدي من معالم الانوثة القاتله و الاكثر جاذبية مهما كان شكل الثدي اجاصي او تفاحي او على شكل ليمونة.

و الثدي اول سمة انثويه تلفت انتباه الرجل منذ العصور القديمة سواء في الاثار القديمة او الادب القديم فقد ذكرت كثيرا كاسم الثدي الام لانه ببساطة علاقه فطريه بين الرجل الذي كان في وقت سابق رضيع و ملتحم بالثدي و لعل هذا التفسير الاقرب لحب الرجل للثدي .

و قبل التطرق للعلاقه الجنسيه مع الثدي هناك دراسه حديثة تقول ان الرجل الذي ينظر كثيرا لثدي المرأة يكون عمره اطول و يكون نفسيا مرتاحا اكثر.

لماذا يحب الرجل ثدي المرأة

يحب الرجل ثدي المرأة لان فقط ملامسته تزيد في شهوته بشكل كبير. الرجل الاكثر فطنة و الذي يحب ان يشعل زوجته جنسيا هو من لا يتوقف عن مص و رضع و تقبيل الثدي فهذا الامر يجعل من الزوجه تشبع رغباته و تكون في مستوى جنسي عالي و هذه رغبه كل رجل . الثدي مكان يمكن للرجل ان يتعامل معه بالقضيب بوضعه بين الثدين و الضغط حتى يقذف . الثدي من الاماكن التي المداعبه فيها تكون متنوعه من مص و تقبيل و لمس و لحس و حتى ضرب فهي متنفس كبير للرجل خصوصا ايام الدوره . وضع الزبادي الشوكولا السائلة او العسل من الاشياء التي تزيد في الشهوانيه الجنسيه اذا افرغت على الصدر اثناء المداعبة . نفسيا النوم على صدر المرأة امر مريح للاعصاب .

اكثر الوضعيات الشهوانيه مع ثدي المرأة

وضع القضيب بين الثدين و الضغط مع تحريك القضيب صعودا و نزولا حتى القذف . الرضع و شد الحلمة مع عضها ( العض بلطف اوز بقوة حسب طلب الشريكه في العلاقة ) ضرب الصدر بالقضيب ادخال الحلمة في راس القضيب . عجن الثدي و ضربهما باليدين لزيادة الرغبة للطرفين . اللعب بالثدين بالصابون تحت الماء .

0 تعليق