صور أمل العوضي وريم عبدالله هل تحولتا لنسخة واحدة بعد عمليات التجميل

hiamag 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احسان علوه السبت, 11/09/2019 - 16:57

تشابه كبير بين كل من الفنانة السعودية ريم عبد الله والفنانة الكويتية امل العوضي لاحظه الجمهور بينهما في الفترة الماضية، حتى ان الفنانة حياة الفهد تحدثت ايضا خلال لقاء تلفزيوني لها عن التشابه بين الأولى والثانية بسبب عمليات التجميل.

امل العوضي وريم عبدالله والتشابة بينهما

تتميز كل من الفنانة السعودية ريم عبد الله والفنانة الكويتية امل العوضي بملامح شرقية بالعيون الكبيرة والشعر الأسود والبشرة الحنطية، ورغم تمتعهما بجمال ملفت منذ بداياتهما، الا ان الإثنتين واظبتا على اجراء تعديلات تجميلية متعددة على ملامحهن لدرجة بأن الجمهور اتهمهما بأنهما تحولتا الى نسخة عن بعض.

وتبدو كل منهما بوجه منحوت ومحدّد التقاسيم، وهو ما يسمى تجميليا بكونتور الوجه، حيث تبرز حدود الذقن والفك السفلي وجانبي الوجه، كما حرصتا على حقن شفاههما بالفيلر وشد البشرة بالبوتوكس، الى جانب اجرائهما لعملية تصغير الأنف.

وبالتالي بدت تقاسيم كل من ريم عبد الله وأمل العوضي متشابهة بعد عمليات التجميل التي خضعتا لها، وكان لافتا ايضا اعتماد كل منهما في الفترة الماضية الشعر الأسود الداكن وعدسات العيون الملونة خاصة باللون الأزرق الرمادي، وأسلوب مكياج متشابه من حيث رسمة العيون والألوان مع الإشارة الى ان أمل العوضي اطلت سابقا بدرجات الشعر الفاتحة.

وكانت الفنانة الكويتية حياة الفهد انتقدت عمليات التجميل التي تقوم بها العديد من النجمات خلال الآونة الأخيرة والتي جعلتهن متشابهات وقالت في لقاء تلفزيوني: التجميل بات واضحا في النجمات، فالكثير منهن أصبحن متشابهات، وآخر شيء رأيته ما قالته أمل العوضي التي أصبحت "تريند" بسبب تشابهها مع الفنانة ريم عبد الله.

شاهدوا بالألبوم المرفق صور أمل العوضي و ريم عبد الله ..وهل تبدوان نسخة عن بعض؟.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق