تجنبي هذه الأخطاء في اختيار ملابس الحفلات

دنيا الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشفت المصممة كاترينا أوسبينا من لندن عن أهم نصائحها للتأكد من ارتداء الملابس المناسبة للحفلات.

وتتضمن نصائحها التأكد من عدم إهمال من الملحقات، والتخلي عن القواعد القديمة المتعلقة بخلط المجوهرات الفضية والذهبية وفق موقع" 24 الاماراتي".

وفي حديث مع صحيفة ديلي ميل، شاركت كاترينا، التي كانت تعمل مع كاناري وورف كجزء من حملتها الشتوية لعطلة نهاية الأسبوع في فصل الشتاء، أسلوبها السري للتأكد من تألقك في موسم الحفلات، دون شراء ملابس جديدة.

الانتباه إلى الملحقات
أحد الأخطاء التي تقع فيها الكثيرات هي عدم الانتباه إلى الملحقات، مثل حقائب اليد والنظارات وغير ذلك، فموسم الحفلات هو الوقت الذي يجب أن تكون حقيبة يدك قطعة مميزة.

اختيار النسيج المناسب
يمكن القول إن هذا هو العامل الأكثر أهمية عندما يتعلق الأمر باختيار الملابس الاحتفالية. وعندما يكون إغراء الوصول إلى الملابس البراقة في أعلى مستوياته، لا تنسي النظر إلى النسيج.

وإذا كنت ترغبين بالتألق في عيد الميلاد هذا، فابحثي عن قماش لامع، وهذا سيمنحك مظهراً أكثر فخامة، ويجعل ملابسك تبدو أكثر تكلفة.

الابتعاد عن ملابس الترتر
بالتأكيد الترتر من الخيارات المناسبة للاحتفالات، لكن أعياد الميلاد موسم احتفالي مختلف، ويفضل الابتعاد عنها قدر الإمكان، وخاصة للفساتين الطويلة، وتنصح كاترينا باختيار تنورة الترتر بدلاً من ذلك مع قميص أو بلوزة شفافة.

تجنب الكعب العالي
بعض الأحذية لا تصنع للمشي، ناهيك عن الرقص، وعند التخطيط للاحتفال يفضل اختيار حذاء مناسب للرقص، ويوفر الشعور بالراحة خلال الحفلة.

تخلي عن القواعد
كان خلط الذهب والفضة من الاتجاهات السائدة في عالم الموضة، ولكن تلك الأيام قد ولت، ومن الأفضل تجنب هذا الخلط في أزياء الحفلات.

لا تنسي المظلة
وأخيراً، يجب أن تكوني محتاطة للأجواء الماطرة، واحملي معك مظلة تحمي ملابسك من تساقط الأمطار.

807efe2465.jpg

d77f935f2c.jpg

أخبار ذات صلة

0 تعليق