لو تجاوز عمرك الـ40.. البسي على طريقة جينفر أنيستون فى 7 خطوات

دنيا الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
من المعروف عن النجمة العالمية جينيفر أنيستون انها من أهم أيقونات الموضة فى التسعينات خاصة بعد عرض مسلسل فريندز الشهير، فظلت تسريحة شعرها وملابسها نموذج لمعظم الفتيات فى تلك الفترة.

وبالرغم من بلوغ "انيستون" الخمسون عاما إلا إنها لازالت تتربع على عرش الأناقة ببساطتها المعهودة، فأسلوبها خارج الشاشة قد حازعلى الثناء نظرا لسهولة الحصول عليه فهى تبتعد دائما عن المبالغة. 

وهى عادة تبدو أنيقة وعصرية دون الاهتمام بأن ترتدى أحدث صيحات الموضة عكس الكثيرات، فهى لها مبدأها الخاص فى اختيار الملابس وهو البساطة والذوق مما يجعلها مميزة بشكل كبير وأن تكون دليل كل امرأة تجاوزت الأربعين عاما للحصول على إطلالة مميزة ومنسقة.

وبحسب موقع 40 plus style  يمكنك تطبيق ستايل جينيفر أنيستون فى خطوات بسيطة:

تنسيق الملابس:

cc23fecf1d.jpg

تحرص جينيفر أنيستون دائما على أن تكون كل قطعة تتناسب مع الأخرى بشكل جيد فإذا نظرت إلى ملابسها خارج الشاشة، ستلاحظين تكرار القطع معًا بطرق جديدة.

تنسيق الالوان: 

ecfbbb1b27.jpg

لا تبتعد أنيستون عن اللون الأسود فى معظم ملابسها لكن شعرها بلونه البرونزى والإكسسوارات الذهبية التى تختارها، وماكياجها المتوهج يساعد دائما على منع مظاهر الأسود من التغلب عليها.

الجاكيت قطعة أساسية:


1bc101772a.jpg

تتكون معظم ملابسها من بنطلون جينز وجاكيت فهو أساسى فى معظم إطلالتها الكاجوال بجانب السترات الجلدية التى تعشق ارتداءها. 

اللون البرونزى سر جاذبيتها: 


78b119ff67.jpg

جزء من جاذبية أنيستون هو انها تختارالألوان البرونزية والذهبية من خلال مكياجها وشعرها ومعظم اكسسواراتها.

ارتداء قبعة: 


e907c0e727.jpg

تحب أنيستون ارتداء القبعات بشدة خاصة البنما والفيدورا والقبعات ذات حافة واسعة. 

الحفاظ على رشاقتها:


f353b0e3ac.jpg

تسعى أنيستون دائما على الحصول على جسم ممشوق من خلال اتباعها نظام غذائى صارم يجعلها تبدو أنيقة فى اى شئ ترتديه بالرغم من بلوغها الخمسين. 

معرفة ما يناسبك:


9587d214ec.jpg

إذا نظرت إلى صور جنيفر على مر السنين، سترين أنها تتمسك بأساسيات فى ملابسها وترفض تغييرها لانها تتماشى مع جسدها، وبالرغم انها ليست من المهمومين بان تتماشى مع صيحات الموضة إلا أنها دائما ترتدى ملابس عصرية وأنيقة. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق