بهذه الوقاحة ردّ نتنياهو على تهم الرشوة والاحتيال وخيانة الأمانة الموجهة له

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تل ابيب/ المشرق نيوز

عقد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، مساء اليوم الخميس مؤتمرا صحافيا، للرد على قرارات المستشار القضائي للحكومة، بتوجيه تهم الاحتيال وخيانة الأمانة، وتلقي الرشوة، في ملفات الفساد المنسوبة له. 

وقال نتنياهو وفقاً لما ذكرته وسائل اعلام عبرية: "إن السياسة التي أقودها من خلال حزب الليكود قادت دولة إسرائيل نحو العقد الأفضل في تاريخها من الناحية الأمنية".

وأضاف: "جميع الإنجازات التي حققتها لن تجعل أحد يهزمنا في صناديق الاقتراع، وبرج أوراق الاتهامات سوف ينهار وأنا متأكد من ذلك".

وزعم نتنياهو: "لقد مارسوا ضغطوا على المستشار القضائي للحكومة، من أجل اسقاط حكم اليمين، وهذه الضغوط التي مارسها اليسار على نجحت".

وتابع: "كل مواطن في الدولة يدرك أن هذا التوقيت يهدف لإسقاط معسكر اليمين من الحكم، والتأثير على الجمهور عن طريق مؤامرات خبيثة".

وشدد نتنياهو، على أنه سوف يقوم بإثبات عكس التهم الموجهة ضده في كافة الملفات، مؤكدا أن لديه ما يثبت أن جميع ما قام به قانوني وجميع التهم الموجه ضده  كاذبة".

وأشار، إلى أن إسرائيل بحاجة الى حكومة يمينية قوية برئاسته، أفضل من حكومة يسارية ضعيفة، وأنه سيواصل قيادة حكومة إسرائيل لسنوات طويلة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق