وزيرة الهجرة تهنئ مصريًا فاز في انتخابات حزب المحافظين بكندا

جريدة الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، ميلاد ميخائيل لفوزه في انتخابات حزب المحافظين في كندا عن دائرة مسيساجا.

وأعربت خلال اتصال هاتفي مع ميلاد ميخائيل، عن سعادتها لما حققه، مؤكدة دعم الوزارة الكامل له كصوت مصري وعربي مهم داخل حزب المحافظين الكندي، الذي يمتاز بالتعددية والتنوع الفكري.

وسبق أن هنأت وزيرة الهجرة شريف سبعاوي لفوزه بمقعد في برلمان مقاطعة أونتاريو بمدينة تورونتو الكندية، عن حزب المحافظين الذي نجح بالأغلبية، وكذلك الدكتور هاني توفيليس، لفوزه في انتخابات حزب المحافطين في كندا وترشحه رسميا للانتخابات الفيدرالية لعام 2019 عن دائرة إيرين ميلز في مدينة ميسيساجا.

وكانت الوزيرة قد هنأت أيضًا مريم إسحاق لترشحها لخوض الانتخابات الفيدرالية عن حزب المحافظين في دائرة بييرفوندز - دولارد بمقاطعة كيبيك، وكذلك غادة ملك لفوزها في انتخابات حزب المحافطين في كندا وترشحها رسميا للانتخابات الفيدرالية لعام 2019 عن دائرة ستريتسفيل في ميسيساجا، والسيدة آن فرانسيس لفوزها أيضًا في انتخابات حزب المحافطين الكندي وترشحها رسميا للانتخابات الفيدرالية عن دائرة لاك بمدينة سانت لويس.

وأكدت وزيرة الهجرة أن كل هؤلاء مثال حي لكل مصري في الخارج يحقق نجاحات علي المستوي السياسي والشعبي، ما يؤكد أهمية العنصر البشري المصري ودوره الفاعل في تلك المجتمعات، ومدي تواجده علي الأرض وتأثيره في الدائرة المحيطة به واكتسابه لثقة الجميع من حوله.

كما أعربت وزيرة الهجرة عن تمنياتها لهم بكل التوفيق والسداد وتحقيق مزيد من التقدم خلال المرحلة المقبلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق