يونايتد يتطلع لتكرار سيناريو سان جيرمان أمام برشلونة في دوري الأبطال

جريدة الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواجه مانشستر يونايتد الإنجليزي، نظيره برشلونة الإسباني، اليوم، الثلاثاء، في تمام التاسعة مساءً، علي ملعب 'كامب نو'، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم علي مسرح الأحلام 'أولد ترافورد'.

ويتطلع الشياطين الحُمر، لتكرار سيناريو دور الـ16 عندما واجه باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث أكد أولي جونار سولشاير المدير الفني للفريق، أن هذا السيناريو قد يساعد الفريق في موقعة 'كامب نو'.

وكان مان يونايتد، قد خسر في ذهاب دور الـ16 علي ملعبه، بثنائية نظيفة أمام سان جيرمان، قبل أن يفوز في العاصمة الفرنسية بنتيجة 3 - 1.

وجاءت قائمة باليونايتد كالتالي:
دي خيا، روميرو، جرانت، دالوت، دارميان، يونج، جونز، لينديلوف، روخو، سمولينج، شاو، ماكتوميناي، ماتيتش، فريد، بيريرا، بوجبا، لينجارد، ماتا، مارسيال، سانشيز، لوكاكو، راشفورد.

بينما يتطلع برشلونة، لفك عقدة الخروج من ربع نهائي دوري الأبطال، في الأعوام الأخيرة، حيث كانت آخر مواجهة أمام روما الإيطالي، وخسر بثلاثية نظيفة، بعدما فاز في الذهاب برباعية مقابل هدف.

وضمت قائمة البارسا:
تير شتيجن - سيلسين - سيميدو - بيكيه - راكيتيتش - بوسكيتس - كوتينيو - آرثر - سواريز - ميسي - ديمبلي - مالكوم - لينجليت - ألبا - سيرجي روبيرتو - فيدال - أومتيتي - ألينيا.

ويلتقي اليوم أيضًا، يوفنتوس الإيطالي، مع أياكس أمستردام الهولندي، في تمام التاسعة مساءً، علي ملعب اليوفي بـ'تورينو'، ضمن منافسات البطولة ذاتها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق